ما الذي يؤخر موعد الكشف عن قميص الأسود "المونديالي"؟ - El botola - البطولة

القميص الذي خاض بها المغرب مباراة الأمس أمام صربيا / عدسة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

ما الذي يؤخر موعد الكشف عن قميص الأسود "المونديالي"؟

جمال ملكي - البطولة
24 مارس 2018على الساعة15:23

خلال الأسبوع الجاري، قامت الشركات الخاصة باللوازم الرياضية (أديداس، نايكي، بوما...)، بتزويد جل المنتخبات المشاركة في ، بقمصان جديدة، للترويج لها، قبل انطلاق العرس العالمي، شهر يونيو القادم.


الكل كان ينتظر ظهور ، بقميص جديد في مباراة الأمس، التي فاز بها "الأسود" (2-1) على ، لكن رفاق القائد ، خاضوا المقابلة، بنفس القميص الذي شاركوا به في نهائيات ، والتي مر عليها الآن أكثر من سنة.

الغريب في الأمر، هو أن شركة "أديداس" التي يربطها عقد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قامت قبل أشهر، بإماطة اللثام عن قمصان المنتخبات التي ستخوض المونديال (ألمانيا، إسبانيا، الأرجنتين، كولومبيا، اليابان...)، وفي الأسبوع الحالي، قامت بالكشف عن القميص الثاني (خارج الميدان) لهذه المنتخبات.


"أديداس"، والتي يربطها عقد أيضا بالاتحاد المصري لكرة القدم، زودت بقمصان جديدة، بحيث ظهر رفاق يوم أمس، وهم يرتدون "القميص الثاني" (اللون الأبيض)، وهو نفس التصميم الذي تم منحه لباقي المنتخبات (بلجيكا، السويد، المكسيك، روسيا...).

الجماهير المغربية مازالت تنتظر التعرف على القمصان التي سيخوض بها "الأسود" منافسات كأس العالم، لكن السؤال الذي يجب طرحه، هو: هل القمصان ستكون بنفس تصميم المنتخبات الأوروبية؟ أم ستكفي "أديداس" بتزويد الجامعة المغربية بقمصان ذات تصميم استهلك من قبل من طرف المنتخبات الأوروبية؟


للإشارة، فالقميص الحالي الذي يلعب به المنتخب المغربي، لم يسبق لشركة "أديداس"، أن منحت مثله للمنتخبات الأوروبية والأمريكية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة