مونتيلا يُعلن قائمة إشبيلية للقاء اليونايتد - El botola - البطولة

مونتيلا يُعلن قائمة إشبيلية للقاء اليونايتد

إفي
11 مارس 2018على الساعة19:40

استدعى الإيطالي ، المدير الفني الإسباني، 23 لاعبا لمباراة الثلاثاء المقبل أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ثمن نهائي على ملعب "أولد ترافورد"، ويغيب الثنائي خيسوس نافاس وسيباستيان كورشيا بداعي الإصابة.


وأعلن مونتيلا قائمة الفريق الأندلسي عقب المران الأخير اليوم قبل التوجه لمدينة مانشستر مساء غدٍ الإثنين استعدادا لهذه المباراة التاريخية التي يبحث خلالها إشبيلية عن التواجد ضمن الثمانية الكبار بـ"التشامبيونز ليج" للمرة الأولى في تاريخه.


وكانت مباراة الذهاب الشهر الماضي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" قد انتهت بتعادل سلبي وهو ما يعني أن أي تعادل إيجابي أو الفوز حتى بهدف سيكون في صالح كتيبة مونتيلا.


وبعد الخسارة المخيبة أمس السبت أمام فالنسيا بهدفين نظيفين على ملعبه والابتعاد بفارق 11 نقطة، بالإضافة لفارق الأهداف، عن المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، الذي يحتله فريق "الخفافيش"، قرر مونتيلا استدعاء جميع لاعبيه المتاحين باستثناء الثنائي المصاب نافاس وكورشيا.


وخاضت المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الأمس تدريبات استشفائية، بينما أجرى باقي اللاعبون تدريبات قوية.


وتضم قائمة إشبيلية الأسماء التالية:


حراسة المرمى: سرخيو ريكو وديفيد سوريا وخوان سوريانو.


خط الدفاع: ميجيل لايون ونيكو باريخا وسيمون كيير وكليمينت لونجليه وجابرييل ميركادو وسرخيو إسكوديرو وجيليرمي أرانا ودانيال كاريكو.


خط الوسط: روكي ميسا وإيفر بانيجا وجيدو بيزارو ويوهانس جايس وستيفان نزونزي ومانويل أجودو 'نوليتو' وبابلو سارابيا وفرانكو فاسكيز.


خط الهجوم: خواكين كوريا ولويس مورييل وساندرو راميريز ووسام بن يدر. 

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً