فوزير يتلقى عبارات الإشادة في النصر والبعض يصفه بـ"الأسطورة" - El botola - البطولة

فوزير يتلقى عبارات الإشادة في النصر والبعض يصفه بـ"الأسطورة"

هيئة التحرير
11 مارس 2018على الساعة19:35

يقدم النجم المغربي محمد فوزير، مستويات كبيرة رفقة السعودي، آخرها تألقه في مباراة الأمس، التي انتهت بفوز فريقه على الاتحاد، وعرفت تسجيله للهدف الثالث (1-3).


ويحتل رفاق فوزير، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي (40 نقطة)، بفارق 9 نقاط عن المتصدر، الهلال (49 نقطة)، ويأمل النصر في حصد النقاط للاقتراب أكثر من المقدمة.

وبعد تألقه في مباراة الأمس، تلقى فوزير عبارات الإشادة، من طرف أنصار النادي، الذين لم يترددوا في التهليل باسمه، عبر موقع "تويتر". وكتبت إحدى المشجعات: "فوزير برتبة مقاتل يدافع يهاجم ويلعب بروح ماشاءالله هذا مايحتاجه النصر".

أما الإعلامي السعودي، محمد الفارس، فقد كتب: "الكلام عن ضرورة الاستغناء عن جميع أجانب النصر أمر عير منطقي إطلاقاً فبدلاءهم لا نضمن أن يصنعوا الفارق لذلك عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة فمثلاً لاعب مجهود وقتالي ومهاري مثل محمد فوزير كان له التاثير الأكبر في نتائج العالمي الإيجابية الاستغناء عنه في رايي ضرب من الجنون !!".

أحد زوار الموقع، أشاد بالروح القتالية للنجم المغربي، وكتب: "الاسطورة فوزير في اغلب المباريات يطلع مُصاب.. والسبب انه يقدم أقصى ماعنده طوال المبارات... ياليت باقي لعيبة النصر يتعلمون منه".