سيدورف يسعى لاستغلال تعثر منافسيه في الليجا - البطولة

سيدورف يسعى لاستغلال تعثر منافسيه في الليجا

إفي
27 فبراير 2018 على الساعة 23:01

أكد الهولندي كلارينس ، المدير الفني لنادي ، أن الفريق الجاليثي يجب أن يعود لدرب الانتصارات مجددا خلال مباراة الغد أمام خيتافي على ملعبه "كوليسيوم ألفونسر بيريز" في المرحلة الـ26 بعد 10 جولات لم يعرف خلالها طعم الفوز من أجل استغلال تعثر المنافسين.


وأوضح سيدورف خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء أن جميع الفرق التي تنافس فريقه على البقاء في الليجا لن تفوز بجميع مواجهاتها، مشيرًا إلى أن الديبور سيسعى لحصد النقاط الثلاث حتى يستغل تعثر منافسيه المباشرين.


وأقر مدرب ميلان الإيطالي سابقا بأن الفريق يسافر إلى مدينة خيتافي بثقة مختلفة بعد تعادله سلبيا مع إسبانيول يوم الجمعة الماضي في مباراة كان لاكورونيا أقرب فيها للفوز بعدما تصدى القائم لكرتين فضلا عن إهدار ركلة جزاء.


وأكد في الوقت نفسه أن خيتافي فريق منظم للغاية، وهو ما ظهر أمام أتلتيك بيلباو، خاصة أنه يعرف ماذا يريد من كل مباراة.


وأوضح: "إنه فريق صعب المراس، حتى أمام الكبار أدى مباريات كبيرة على ملعبه".


وأضاف أن الفريق قدم أفضل مردود بدني هذا الموسم أمام ريال بيتيس في أول مباراة يقودها كمدير فني، والمستوى في تطور منذ هذا اللقاء.


وقال في هذا الصدد: "لاكورونيا أكثر تحررا الآن، وبات أفضل فنيا من حيث الوصول لمرمى الخصم والتسديدات.. إنها مسألة ثقة تتصاعد في الآونة الأخيرة".


وحول العقم التهديفي الذي يصاحب الفريق، حيث لم يسجل أي هدف منذ قدومه، أشار إلى أنه ليس قلقا من هذه النقطة لأنها مسألة وقت حتى تعود الفاعلية الهجومية للاعبيه.


ويقبع الديبور في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بـ18 نقطة، ويبتعد عن منطقة الآمان بنقطتين قبل 13 جولة من النهاية.

أخبار ذات صلة