البنزرتي: " مازيمبي فقد العديد من نقاط قوته و أمتلك لاعبين سيفرضون مكانتهم في المستقبل" - El botola - البطولة

البنزرتي: " مازيمبي فقد العديد من نقاط قوته و أمتلك لاعبين سيفرضون مكانتهم في المستقبل"

منصف عدي ـ البطولة
23 فبراير 2018على الساعة21:35

أكد فوزي البنزرتي مدرب فريق لكرة القدم، خلال ندوة صحفية اليوم بمركب محمد خامس بالدارالبيضاء، "أكد" أن فريق إنخفض مستواه في المواسم القليلة الماضية، إلا أن يبقى أحد أكبر و أنجح الأندية في القارة الإفريقية "على حد تعبيره".


وأشار المدرب الودادي إلى أن الفريق الكونغولي، شهد العديد من المشاكل السياسية و الإدارية، إلا أنها لا تنقص من مكانته، و المواجهة تبقى صعبة على الفريق الأحمر، لذا يجب التركيز جيدا لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير الودادية.


وأضاف البنزرتي أن فريقه مستعد بشكل جيد للمقابلة، و سيحاول إستغلال تطوره على المستوى الهجومي، الذي أصبح أكثر نجاحا مقارنة مع الفترة السابقة، إلا أنه عبر عن قلقه بخصوص الخط الدفاعي، معلقا بالقول: " كنت أتوقع دفاعا صلبا، بعد الكلام الذي سمعته عن الوداد في عهد الحسين عموتة".


وأردف الإطار التونسي أن أي مدرب لايمكنه فرض أسلوبه على الفريق في مدة وجيزة، و الأمر يتطلب بعض الوقت، مؤكدا أن هناك العديد من الأخطاء داخل الوداد، خاصة في خط الدفاع، في ظل إستقبال الفريق العديد من الأهداف بسبب سوء التمركز و الكرات الثابتة، "على حد قوله دائما".


وختم حديثه مؤكدا أن التركيبة البشرية للفريق الأحمر، تتوفر على لاعبين بمستويات جيدة، معلقا بالقول: "أتوفر على لاعبين سيفرضون مكانتهم في المستقبل القريب".


جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، يجرى يوم غد السبت برسم ، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، في الرابعة و النصف عصرا.

أخبار ذات صلة