تشيك: لا أتوقع اللعب ضد مان سيتي في نهائي كأس الرابطة - El botola - البطولة

تشيك: لا أتوقع اللعب ضد مان سيتي في نهائي كأس الرابطة

رويترز
21 فبراير 2018على الساعة21:30

يتوقع حارس مرمى ، أن يجلس على مقاعد البدلاء في نهائي   أمام يوم الأحد، بينما سيكون ديفيد اوسبينا المرشح لخوض اللقاء منذ البداية.


وخاض اوسبينا (29 عاما) كافة مباريات فريقه في كأس رابطة الأندية الانجليزية هذا الموسم، باستثناء مباراة واحدة، ويتوقع تشك، الذي خاض كافة مباريات الفريق في هذا الموسم والبالغ عددها 27، أن يواصل زميله الكولومبي اللعب أساسيا أمام سيتي.


وقال تشيك لوسائل إعلام بريطانية عندما سئل عما إذا كان اوسبينا سيخوض النهائي: “في البداية، يبدو واضحا أن الأمور ستسير على هذا النحو. سأكون حاضرا لدعم ومساندة الفريق لكنني لا أتوقع اللعب. من الصعب دوما مشاهدة أي مباراة من على مقاعد البدلاء أو حتى من المدرجات إذا لم يتم اختيارك. كلاعب.. فإنك تريد المشاركة دوما. لكنك تلعب ضمن فريق احترافي يضم 25 لاعبا كبيرا. المدرب هو من يتخذ القرارات دوما لخوض المباريات وأنت بحاجة لتقبل ذلك“.

وكان اوسبينا الخيار الأول لارسنال في ، ومن المرجح أن يبدأ مباراة إياب دور 32 يوم الخميس أمام اوسترسوندس السويدي.

وقال اوسبينا لموقع ارسنال: “التوجه للعب في ويمبلي يحمل خصوصية. الأجواء والمناسبة تتسمان بالخصوصية. أريد أن العب كل أسبوع لكنني أحترم قرار المدرب. يجب أن تعد نفسك كما لو انك ستلعب في كل مباراة. من الصعب أن تخوض مباراتين في الشهر خاصة لو كانت من نوعية اللقاءات الكبيرة مثل تلك التي نحن بصددها. تريد أن تستجمع تركيزك وتكون مستعدا. ارتبط بعلاقة جيدة مع بيتر وهذا يساعدني“.

أخبار ذات صلة