الإعلام التُّركي يُشيد بدرار ويُطلق عليه لقباً جديداً - El botola - البطولة

نبيل درار

الإعلام التُّركي يُشيد بدرار ويُطلق عليه لقباً جديداً

أيوب رفيق (البطولة)
18 دجنبر 2017على الساعة12:57

يَرْسُمُ المغربي ، جناح نادي ، صورة ناصعة ومُشرقة عن أدائه مع فريقه التركي، مما جعل وسائل الإعلام المحلية تُثني عليه، وتُنوِّه بمردوده، مُصنِّفةً إياه في خانة المفاتيح الأساسية للكتيبة الصفراء والسوداء داخل المستطيل الأخضر، إلى جانب لاعبين آخرين، مثل الفرنسي ماثيو فالبوينا.


وعنون موقع "فوتبول أرينا" التركي مادةً مُرتبطة بصاحب 31 سنة، قال فيها: "نبيل درار .. ملك فنربخشه داخل الميدان"، مُستعرضاً إحصائياته وأرقامه، والتي تجلَّت في ثلاث تمريرات حاسمة وهدفيْن في خمس مقابلات خاضها اللاعب على أرضية ملعب "أولكر" الخاص بفريقه.



من جانبه، صرَّح النجم المغربي الذي ساهم في تأهل "أسود الأطلس" إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بالقول: "لقد غيّرنا عقليتنا كفريق، وبدأنا في حصد النتائج الإيجابية، إننا نتواجد في مستوى عالٍ حالياً، وليست لدينا أية نية للتخلي عن ذلك، أما جماهيرنا فستستمر في مساندتنا".


وناشد درار أنصار فنربخشه الاستمرار في إحاطة الفريق بالدعم والمساندة اللازميْن، في الوقت الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 29 نقطة، مُبتعداً بفارق أربع نقاط عن المتصدر إسطنبول باشاك شهير، مع توفر رفاق المغربي على لقاء ناقص سيخوضونه اليوم أمام كارديمير.


وتبدو حصيلة نجم موناكو السابق إيجابية للغاية مع فريقه التركي، بمشاركته في 13 مواجهة ضمن الدوري المحلي، أحرز فيها ثلاثة أهداف، فضلا عن إجرائه لمباريات أخرى في التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي ومسابقة الكأس.