بوكيتينيو واثق من استعادة توتنهام لتوهجه - El botola - البطولة

ماوريسيو بوكيتينيو

بوكيتينيو واثق من استعادة توتنهام لتوهجه

رويترز
04 دجنبر 2017على الساعة16:00

نفى ، مدرب ، أن يكون مستوى فريقه تراجع عن العام الماضي، مضيفا أنه يقدم الدعم اللازم لخروج السبيرز من كبوته الحالية والعودة بشكل أقوى في منافسات .


ويحتل توتنهام، المركز السادس بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وخسر 4 من 15 مباراة هذا الموسم.


ورغم الأداء الضعيف في الدوري الممتاز، فإن توتنهام قدم عروضا أفضل هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق في دوري أبطال أوروبا، وبلغ مرحلة خروج المغلوب بعد تصدر مجموعته.


ويرى بوكيتينو، أن اتساع الفجوة يرجع إلى تفوق مانشستر سيتي أكثر من تراجع توتنهام.


وقال بوكيتينو لوسائل إعلام بريطانية "قد نكون متأخرين هذا الموسم بثلاث نقاط عن المرحلة نفسها من العام الماضي وأنهينا دور المجموعات على قمة مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا".


وتابع "مانشستر سيتي وسع الفارق لكنني أثق في قدرة الفريق على إثبات نفسه والاعتبار مما جرى منذ بداية هذا الموسم".


ويواجه توتنهام ضيفه ستوك سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز، على أن يختار من يشغل مركز قلب الدفاع بين 3 لاعبين فقط، بسبب طرد دافينسون سانشيز في تعادل السبت الماضي أمام واتفورد 1-1.


ولم يحدد المدافع توبي ألدرفيريلد موعدا للعودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لحقت به في فوز توتنهام على ضيفه بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال الشهر الماضي، وينتظر إجراء فحوصات ومسح بالأشعة خلال أسبوعين لتقييم الحالة.


وقال ألدرفيريلد لوسائل إعلام بلجيكية "أصبت بتمزق عضلي خطير. توجد فرصة كبيرة لعودة الإصابة".


وتابع "إذا كان التمزق كاملا سأجري جراحة وسيستغرق الأمر 14 أسبوعا للتعافي. ولهذا السبب فإننا نحاول معرفة كيفية التعامل مع الموقف".

أخبار ذات صلة