أديبايور لسان جرمان: الأسماء ليست كافية للفوز بدوري الأبطال - البطولة

أديبايور لسان جرمان: الأسماء ليست كافية للفوز بدوري الأبطال

أمين أُباها (صحفي متدرب)
20 نونبر 2017 على الساعة 21:21

أوضح النجم السابق لفريق ، التوغولي ، في حوار له مع مجلة "سو فوت "، أن التعاقدات التي بصم عليها نادي الصيف الماضي لن تضمن له الفوز بـ.


وصرح قائلا بهذا الخصوص: "هناك العديد من العناصر للفوز بدوري الأبطال. الأمر لا يتوقف على الأسماء فقط. فالتعاقد مع لاعبين هو أمر جيد من الناحية المادية، حيث تتاح لك الفرصة لبيع الأقمصة، وليس للتتويج بـ'تشامبيانز ليغ'. أما بالنسبة "للسيتي"، فيلزمهم 20 عاما، ونفس الشيء بالنسبة لباريس".


وتابع: "عندما تلعب ضد للفرق المتعودة على الفوز بهذا اللقب القاري، تجد أن هناك اختلاف كبير مقارنة مع الدوري. فمن الجيد أن تتعاقد مع لاعب كمبابي لأنه رائع ويقوم بمراوغات خيالية، لكنه لم يسبق له وأن خاض مباراة نهائية بدوري الأبطال، ولم يسبق له أيضا مواجهة ".


كما أبرز لاعب التركي، أنه رغم توفر النادي الباريسي على لاعب من حجم ، فمهمتهم ستظل صعبة في ظل المشاكل التي تتواجد داخل المجموعة.


وقال بهذا الشأن: الأمور ستكون أسهل مع نيمار في ''، لكن لا يأتوا عندي ويقولون لي أنهم سيهزمون بفضل نيمار، هو أمر وارد لكنه ليس سهلا. وبعد ذلك ماذا سيفعل النادي مع و؟ فعندما يكون لديك مستودع ملابس غير سعيد، كل شيء يتغير. لأن نيمار سيريد رؤية مواطنيه يلعبون في جميع المباريات. فلوكاس مثلا سيطلب منه مثل هذه الأشياء ونفس الأمر بالنسبة للأرجنتينيين".