وائل جمعة يُقيِّم هدف تاعرابت برأي "مُخالف للمنطق" - El botola - البطولة

وائل جمعة يُقيِّم هدف تاعرابت برأي "مُخالف للمنطق"

أيوب رفيق
25 أكتوبر 2017على الساعة20:15

بدا المحلل المصري، وائل جمعة، مُصِرّاً على "تبخيس" جمالية الهدف الذي هزَّ به المغربي ، جناح نادي ، شباك ، في المواجهة التي تجمع بين الفريقيْن، على أرضية ملعب "لويجي فيراريس"، لحساب الجولة العاشرة من .


وفي حين كال الكثيرون الإشادة والتنويه إلى تاعرابت بهدفه وكذلك أدائه الطّيب، رأى مدافع الأهلي السابق، في معرض تدخله بالاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورتس"، أن الكرة التي سدَّدها المغربي كان بإمكان الحارس الإسباني بيبي رينا التصدي لها، والتعامل معها على نحو أفضل.



"كرة عادل تاعرابت ليست صعبة للغاية، كان يُمكن لرينا أن يتعاطى معها بشكل أنسب"، يقول الدولي المصري السابق، قبل أن ينبري المقدم التونسي، هشام الخلصي، بالقول: "لكن لا يجب أن نسفه ونبخس مجهودات تاعرابت"، مُشيراً إلى أن اللاعب كان وراء بناء الهجمة من منتصف الملعب.


ووقَّع النجم المغربي على ثاني أهدافه بالدوري الإيطالي هذا الموسم، تتويجا للعروض الجيدة التي يُقدِّمها اللاعب، بعد قطعه مع ممارسات الماضي البعيدة عن الاحترافية، واستعادته للانضباط والالتزام والجدية في التداريب.


يُشار إلى أن رفاق تاعرابت متأخرون في النتيجة بثلاثة أهداف لهدف إلى حدود الدقيقة 63'، بفضل الثلاثية التي أحرزها النجم البلجيكي ادريس ميرتنز، والتي دوَّنها بصورة رائعة وأنيقة.