مدرب هولندا يكشف مستجدات ملف سفيان أمرابط - El botola - البطولة

ديك أدفوكات

مدرب هولندا يكشف مستجدات ملف سفيان أمرابط

أيوب رفيق (البطولة)
29 شتنبر 2017على الساعة19:55

أكد ديك أدفوكات، مدرب ، انخراطه في محادثات مع المغربي ، متوسط ميدان ، ومُحيطه، لتباحث إمكانية تمثيل اللاعب لمنتخب "الطواحين"، بعدما غاب عن اللائحة الأخيرة لـ"أسود الأطلس" بقيادة المدرب الفرنسي، .


وقال قائد العارضة الفنية للمنتخب البرتقالي، ضمن الندوة الصحفية التي عقدها للحديث عن اختياراته البشرية قبل مواجهة بيلاروسيا: "لقد كنا في محادثات مع أمرابط ومُحيطه، وأظهرنا له كيف نراه كلاعب، ثم في آخر المطاف عليه اتخاذ قراره"، مُردفا: "عليه ضمان رسميته وتثبيت أقدامه في الفريق، فهو لازال بصدد ذلك".


وأشاد المتحدث نفسه باللاعب البالغ من العمر 21 سنة، مُعتبرا إياه إسماً زاخراً بالموهبة والمؤهلات التقنية، قبل أن يرى أن عدم حضور أمرابط في القائمة الأخيرة للمنتخب المغربي هو إشارة إيجابية تبعث على التفاؤل.


وبدت وسائل الإعلام الهولندية متفائلة بدورها باحتمالية تغيير المغربي لجنسيته الرياضية، عِلماً أنه شارك لمباراة واحدة فقط مع "الأسود" كانت أمام المنتخب التونسي، شهر مارس المنصرم، تدخل في إطار ودي فقط، مما يُتيح له اختيار منتخب آخر.


ويعزف أمرابط، في الوقت الحالي، على وتر التألق، رفقة بطل "الإيرديفيزي"؛ حيث كان وراء الهدف الوحيد لفريقه أمام نابولي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، منتصف الأسبوع الجاري.