مقيدش: العروبي حرم اتحاد العاصمة من التسجيل و ليس هناك ضربة جزاء - El botola - البطولة

مقيدش: العروبي حرم اتحاد العاصمة من التسجيل و ليس هناك ضربة جزاء

ر . ع ( البطولة )
29 شتنبر 2017على الساعة19:33

أكد ناصر مقيدش نجم الكرة الجزائرية السابق أن حارس الوداد زهير العروبي هو من حرم فريق من التسجيل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أوضح مقيدش في تصريح لـ"بي إن سبورت" أن الفريقان عرفا كيف يتعاملان مع أرضية الملعب السيئة و الاتحاد سيطر بشكل كلي في الشوط الثاني، و المحاولات كانت في اتجاه واحد، إلا أنه لم تكن هناك فرص حقيقية للتسجيل، سوى تسديدة البنغيتي التي لولا براعة الحارس الودادي زهير العروبي لكانت داخل الشباك.


و تابع لاعب المنتخب الجزائري السابق حديثه قائلا " بخصوص ضربة الجزاء التي احتج عليها لاعبو فريق اتحاد العاصمة فلا أعتقد أن هناك ضربة جزاء، لم نشاهد يد اللاعب الودادي مرفوعة، إذ ارتطمت الكرة بصدره، و هي اللقطة التي لا تستدعي الكثير من الجدل".


و أشار مقيدش إلى أن مباراة اليوم كانت جيدة على المستوى التكتيكي و كان متمركزا بشكل جيد داخل رقعة الملعب و هو ما صعب من مأمورية الاتحاد الذي لم يحالفه الحظ، رغم الضغط الذي مارسه لاعبوه على الوداد، و تمكنهم من إحراجه في الدقائق الأخيرة.


و اختتم المتحدث ذاته كلامه قائلا " الاتحاد لديه القدرة على تقديم أداء جيد في الدار البيضاء قد يخلق مشاكل كبيرة للوداد على أرضية ملعبه".