عموتة: لاعبو الوداد قدموا مباراة تكتيكية من الطراز الرفيع - El botola - البطولة

عموتة: لاعبو الوداد قدموا مباراة تكتيكية من الطراز الرفيع

هيئة التحرير
17 شتنبر 2017على الساعة15:38

ر . ع ( البطولة ) 

أشاد الاطار الوطني الحسين عموتة مدرب فريق بلاعبيه رغم الهزيمة أمام فريق صان دانز الجنوب أفريقي بهدف دون رد.


و أكد عموتة في تصريح صحفي لقناة "بي إن سبورت" بعد نهاية المواجهة أن لاعبي الوداد قدموا مباراة تكتيكية من الطراز الرفيع، رغم أن الفريق لم يتمكن من خلق فرص كثيرة للتسجيل.


و تابع عموتة حديثه قائلا " مأمناش بالحظوظ باش نباغتوهم عبر المرتدات لأنه كانت بعض التمريرات متعطاتش فالوقت المناسب و بالتالي كان أوناجم و الحداد لي بنينا عليهم المرتدات باش نلعبو فظهر المدافعين مع الأسف التمريرات ديالهم ممراتش، باستثناء ثلاث محاولات لي كان بإمكاننا نعاقبو فيهم فريق صان داونز ".



كما شدد مدرب الوداد على أن لاعبيه نجحوا في الحد من خطورة بعض لاعبي صان داونز في وسط الميدان، قائلا " نجحنا في معركة وسط الميدان، لكن مع الأسف من ركنية معرفناش نتعاملو مع كرة ساقطة تسجل علينا من خلالها هدف مباغث، إجمالا و نظرا للظروف لي هيأنا فيها للموسم فالنتيجة بالنسبة لنا تبقى إيجابية و الوداد دائما داخل الميدان يكون أقوى على المستوى النفسي مع الدعم ديال الجماهير غنرجعو فالنتيجة و التأهل للدور القادم".


و اختتم عموتة حديثه قائلا "حذرت اللاعبين قبل المباراة من النرفزة و عدم تلقي بطاقات مجانية مع الأسف كانت بعض النرفزة نظرا للطريق التي تلقى بها الفريق الهدف و التي لم يتقبلوها ممكن نتجاوز نتيجة الذهاب".