الرّسمية تُغازل بنعطية قبل موقعة 'الكامب نو' - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

الرّسمية تُغازل بنعطية قبل موقعة 'الكامب نو'

هيئة التحرير
12 شتنبر 2017على الساعة15:28

أيوب رفيق (البطولة)

يتجه المغربي نحو الحفاظ على الرَّسمية للمباراة الثانية على التوالي رفقة ؛ حيث سيحل هذا الأخير ضيفاً على ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "الكامب نو"، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة ، في نسخة مطابقة لنهائي سنة 2015.


يأتي ذلك، إثر ما نَسَجَه اللاعب البالغ من العمر 30 سنة من عروض مُشرقة للغاية في المباراة الأخيرة لـ"البيانكونيري" أمام ، يوم السبت المنصرم؛ وهو ما سيحمل المدير الفني، ماسيميليانو أليغري على اعتماد بنعطية كأساسي، حسب موقع "غول.كوم" في نسخته الإيطالية، إذ سيُجاور دانييلي روغاني، مقابل غياب جيورجيو كيليني وبقاء أندريا بارزالي كبديل.


وسَبِق لقائد "أسود الأطلس" مواجهة برشلونة في عِدَّة مناسبات، سواء حين كان لاعبا في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، حتَّى أنه سجَّل هدفا في شباك "البلاوغرانا"، ضمن إياب نصف نهائي دوري الأبطال سنة 2015، أو لدى حمله قميص اليوفي، بعد مشاركته كأساسي في لقاء ودي، شهر يوليوز الفارط، بمسابقة "كأس الأبطال الدولية".


وبإمكان الأداء الجيد الذي بصم عليه بنعطية في اللقاء الأخير أمام كييفو أن يُعزِّز من رأسمال الثِّقة لدى المغربي، ويمده بشحنات وجرعات من الحوافز قبل الاصطدام بالهجوم الذي سيقوده الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سورايز ثم الفرنسي عثمان ديمبيلي. 

أخبار ذات صلة