مدرب ليستر يتوقع الحفاظ على أبرز لاعبيه - El botola - البطولة

غريك شكسبير

مدرب ليستر يتوقع الحفاظ على أبرز لاعبيه

رويترز
11 غشت 2017على الساعة14:05

البطولة (متابعة - رويترز)

يثق كريج شكسبير مدرب المنافس في أن جميع اللاعبين الذين يرغب في استمرارهم مع فريقه سيبقون في النادي لكنه يضع في حساباته أيضا العروض التي من الممكن أن يتقدم بها منافسوه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال شكسبير للصحفيين "كابوس أي مدرب هو خسارة اللاعبين في أخر 24 ساعة أو في أخر أيام فترة الانتقالات حيث لا يمكنك التعويض والتعاقد مع بدلاء".


وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس آب الجاري.


وأضاف شكسبير للصحفيين "تعرفون أنه عندما يكون في فريقك لاعبون جيدون فربما تهتم أندية أخرى بالتعاقد معهم لكني لن أعرف النوم إذا ما تحققت السيناريوهات التي تحدثتهم لي عنها على أرض الواقع".


وأكد مدرب ليستر "لكننا لا نحتاج لبيع أي من لاعبينا وهو أمر في غاية الأهمية. لا نريد أن نكون من الفرق التي تبيع لاعبيها. أعتقد أن مالكي النادي يرغبون في الاحتفاظ بأفضل اللاعبين لدينا. أعتقد أنني تلقيت هذه التأكيدات منهم ومن ثم فلا داعي للقلق بالنسبة لي".


وفي الصيف الحالي غادر ليستر سيتي لاعب واحد فقط هو حارس المرمى رون-روبرت تسيلر الذي انضم إلى شتوتجارت الألماني في الشهر الماضي في حين تعاقد النادي مع عدة لاعبين لتعزيز صفوفه من بينهم المهاجم كليشي ايهيناتشو والمدافع هاري ماجواير.


وسيبدأ ليستر بطل الدوري الانجليزي في موسم 2015-2016 مسيرته في الموسم الجديد للبطولة في ضيافة أرسنال اللندني في وقت لاحق يوم الجمعة.