كيليني: خسارة برلين 2015 خدمتنا وأنْضجَتْنا - البطولة

كيليني: خسارة برلين 2015 خدمتنا وأنْضجَتْنا

هيئة التحرير
29 ماي 2017 على الساعة 15:17

(البطولة)

أكد ، مدافع نادي ، أن فريقه يُعد في وضعٍ أفضل من سنة 2015، حين خاض نهائي أمام برشلونة بالعاصمة الألمانية برلين، مُبرزا أن الهزيمة التي مُني بها في هذه المباراة ألقت بظلال إيجابية على مستقبل الفريق وما تلاه من مباريات.


وقال الدولي الإيطالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، صباح اليوم الإثنين: "نعيش إحساسا مُختلفا عن الذي خبرناه سنة 2015، نشعر أننا أفضل على المستوى الفني، لقد خُضنا عدة مقابلات ساهمت في الرفع من منسوب جودتنا على أرضية الملعب".


وأضاف: " يُعد أكثر اعتياداً منا على هذه المناسبات، لقد فاز بلقبيْن في آخر ثلاث سنوات. هو نادٍ يزخر بلاعبين مميزين في صفوفه، لكن نحن علينا محاولة الفوز بكافة الثنائيات والنزالات. نعتبر أن الهزيمة التي تعرضنا لها في برلين خدمتنا كثيرا".



"لا أفضل أي لاعب بين بايل وإيسكو، رغم أن الثاني أثبت نجاعته في الشهريْن الفارطيْن"، يقول صاحب 32 سنة، قبل أن يتحدث عن زميله المخضرم جيانلويجي بوفون بالقول: "كُنت محظوظا بمجاورته في اليوفي والمنتخب الإيطالي، إنه يستحق الكرة الذهبية، نظرا للمشوار الذي وقَّع عليه".


هذا ومن المُنتظر أن يُشارك كيليني كأساسي في مواجهة نادي العاصمة الإسبانية؛ حيث تُشير التوقعات والتقارير الإعلامية إلى مجاورته لكل من ليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي في قلب الدفاع.