مدرب فياريال: هذا الذي قتل آمالنا أمام برشلونة - El botola - البطولة

مدرب فياريال فران إسكريبا

مدرب فياريال: هذا الذي قتل آمالنا أمام برشلونة

وكالات - إفي
06 ماي 2017على الساعة20:42

أقر فران إسكريبا، المدير الفني ، عقب الخسارة الكبيرة أمام (4-1) مساء اليوم السبت في الجولة الـ36 أن الهدف الثالث للفريق الكتالوني "قتل اللقاء" وأنهى آمال الغواصات الصفراء في العودة بالنتيجة.


وقال إسكريبا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا نعتقد أنه يمكننا الصمود أكثر والخروج بنتيجة جيدة عندما كانت النتيجة (2-1)، ولكن من المؤكد أن نتيجة (3-1) قتلت المباراة".


وعلى الرغم باعترافه بأن الفريق الكتالوني خلق فرصا أكبر وكان المسيطر على المباراة، إلا أن إسكريبا أثنى على تنظيم فريقه طيلة أحداث اللقاء.


وحول ثلاثي هجوم البلاوجرانا ميسي وسواريز ونيمار، قال مدرب "الغواصات الصفراء": "رغم قدرة الثلاثي على خلخلة أي دفاع، إلا أن البارسا أكبر بكثير من خط هجومه. "إذا غاب الثلاثي، سيظل برشلونة كما هو وبنفس الأداء الجيد".


وتطرق إسكريبا للحديث عن جيرارد بيكيه، الذي قال عقب المباراة إن سحر البرازيلي نيمار ضروري في اللحظات التي يغلب عليها اللعب العنيف، وأكد أن لاعبيه ارتكبوا مخالفات ضرورية ويستحقون احتراما كبيرا مثل اللاعب البرازيلي.


وتجمد رصيد فياريال عقب الخسارة عند 63 نقطة في المركز الخامس، المؤهل مباشرة للدوري الأوروبي، الذي بات مهددا بفقدانه في حالة فوز أتلتيك بيلباو، السادس بـ62 نقطة، على مضيفه ألافيس غدا الأحد.