ريال مدريد ينتصر برباعية في شوط واحد - El botola - البطولة

ريال مدريد ينتصر برباعية في شوط واحد

عادل الداودي - البطولة
06 ماي 2017على الساعة20:34

(البطولة)

سحق مضيفه برباعية نظيفة على ملعب لوس كارمينس لحساب الجولة الـ36 من ، ليواصل الصراع على لقب الليجا مع برشلونة.

وقرر المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، اللعب بالتشكيلة البديلة أمام غرناطة مع وجود راموس وكاسيميرو، حيث يُفكر في الإياب أمام الأتلتيكو في نصف نهائي دوري الأبطال.


وافتتح النجم الكولومبي، خاميس رودريجيز، النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة 3، ثم عاد لتوقيع ثاني الأهداف في الدقيقة 11، مؤكداً أن غرناطة غير قادر على خلق المتاعب للريال.

وبدوره، ظهر المهاجم الإسباني المتألق، ألفارو موراتا، ليُسجل هدفين آخرين في الشوط الأول، وقد جاءا في الدقيقتين 30 و35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنجي 4-0.


وعاد زيدان لإجراء بعض التغييرات مع بداية الشوط الثاني، حيث قام بإشراك بنزيمة وإيسكو مكان أسينسيو وكاسيميرو، لكن الخطة لم تتغير، بمواصلة البحث عن الأهداف.


وأضاع دانيلو فرصة مثالية لتسجيل الخامس في الدقيقة 61 بارتطام تسديدته بالقائم، كما أضاع القائد راموس فرصة أخرى من ركنية حوّلها برأسية إلى يدي حارس غرناطة.

وأضاف إيسكو حلولاً أخرى لخط الهجوم للبحث عن أهداف أخرى في مرمى أصحاب الأرض، لكن وجود بنزيمة وموراتا معاً داخل منطقة الجزاء، أربك كل حساباته وتمريراته.


وكان بمقدور ريال مدريد إنهاء المباراة بانتصار أكبر بكثير من 4-0، لكنه أضاع جل الفرص التي أتيحت له في الشوط الثاني، لتأتي صافرة الحكم معلناً عن انتصار جديد لزيدان.