رسميًا: الاتحاد المصري يقرر إيقاف ميدو - El botola - البطولة

ميدو وعرابي ورجب خارج الجولة الـ26

رسميًا: الاتحاد المصري يقرر إيقاف ميدو

محمود ماهر
24 أبريل 2017على الساعة15:10

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بإيقاف مدرب نادي «ميدو» لمدة مباراة واحدة عن إدارة فريقه من دكة البدلاء، على خلفية اعتراضاته المثيرة للجدل على التحكيم خلال مباراته أمام مصر المقاصة أول أمس السبت ضمن الجولة الـ25 من.


وقام حكم مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة «أحمد الغندور» بطرد أحمد حسام ميدو في الدقيقة 82، وامتثل لاعب توتنهام السابق للقرار مغادرًا أرض الملعب، ليواصل متابعة المباراة من المدرجات، متسلقًا في إحدى الدقائق السور الحديدي الفاصل بين المدرجات والمضمار الخاص بالملعب من أجل إيصال بعض التعليمات للاعبيه للحفاظ على الهدف الوحيد الذي سجله بعد انتصاف الوقت الأصلي.


وشهدت نفس المباراة تصدي حارس وادي دجلة «» لركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 70، بعد أربع دقائق فقط من تقدم دجلة بهدف حمل توقيع السنغالي «إبراهيما نداي» وانتهت به المباراة.


وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي أن لجنة المسابقات بقيادة «عامر حسين» اجتمعت لاتخاذ بعض القرارات الإدارية الهامة بعد انقضاء الجولة الـ 25، من بينها إيقاف مدرب أسوان «أسامة عرابي» ومدرب النصر للتعدين «أحمد رجب» لمباراة واحدة لاعتراضهما على التحكيم خلال مباراتهما معًا هذا الأسبوع.


أخبار ذات صلة