أبرز ما قالته الصحافة التونسية عن مواجهة المغرب وديا غداً الثلاثاء - El botola - البطولة

أبرز ما قالته الصحافة التونسية عن مواجهة المغرب وديا غداً الثلاثاء

27 مارس 2017على الساعة16:07

حمزة رزقي (البطولة)

يواجه المنتخب المغربي غداً الثلاثاء منتخب تونس ودياً على الساعة السابعة مساءا على أرضية ملعب مراكش الكبير، تأهباً لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا و التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.


جريدة الشروق التونسية قالت في عددها اليوم بعنوان عريض" صعقة "كهربا" وراء ودية المغرب و تونس"، إذ أشارت إلى أن الفرنسي هيرفي رونار يريد تجنب تكرار الصعقة التي تعرض لها إثر الهزيمة من منتخب مصر في دور ربع كأس أمم أفريقيا، واختار مواجهة منتخب عربي وديا لأول مرة منذ إشرافه على تدريب الأسود وهو المنتخب التونسي غداً من أجل التعرف على طرق لعب المنتخبات العربية التي قد يواجهها مستقبلا.


في حين قالت جريدة "الغد" التونسية أن مباراة المغرب و تونس الودية غداً ستشهد غياب صانع الألعاب يوسف المساكني و الظهير حمزة المثلوثي عن تشكيل نسور قرطاج، بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن عدم قدرتهما على اللحاق بمواجهة الأسود غداً.


في الوقت الذي سلطت حوله جريدة"الضمير" الضوء على زيارة الملغاشي أحمد أحمد رئيس "الكاف" الجديد لأول زيارة رسمية له بعد توليه الرئاسة، والتي ستكون للمغرب، إذ من المرتقب أن يحضر رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لقاء المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي غداً بملعب مراكش الكبير.


أما جريدة "الصدى" التونسية فقد وجهت كاميراتها صوب اللاعبين الجدد في تشكيل رونار بعنوان" إستعداداً لمواجهة تونس"هوية الأربعة لاعبين الجدد في تشكيلة المغرب"، بقولها أن الفرنسي هيرفي رونار وجه الدعوة لكل من بدر بانون و سعد لكرو و عبد الإله الحافيظي و حمودان للإنضمام للمنتخب الوطني الأول لتعزيز صفوفه قبل مواجهة المنتخب التونسي غداً.

أخبار ذات صلة