مدرب فياريال: خطأ واحد كلفنا الهزيمة - El botola - البطولة

فران إسكريبا

مدرب فياريال: خطأ واحد كلفنا الهزيمة

إفي
18 مارس 2017على الساعة10:06

البطولة (متابعة - إفي)

قال فران إسكريبا، مدرب ، بعد الخسارة أمام (0-1)، بالجولة 28 بالليجا، إن فريقه لم يتمكن "على الأقل" من الخروج بالتعادل، رغم النقص العددي، مقارنة بالفرص العديدة، التي سنحت لهم بالشوط الثاني.


ولعب فريق (الغواصات الصفراء) منقوصًا من لاعب منذ (الدقيقة 19) بعدما أشهر الحكم، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه فيكتور رويز، بعد إعاقته لكيفن برنس بواتينج، وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.


وأعرب إسكريبا عن "سعادته" بأداء لاعبيه، رغم النقص العددي في وقت مبكر من المباراة، في لقطة يرى أن مدافعه فعل "الشيء الصحيح"؛ لأن بواتينج، كان في طريقه للانفراد بالحارس.


وأشار إلى أنهم بدأوا اللقاء بشكل "جيد للغاية"، لكنهم ارتكبوا "خطأ لا يغتفر والوحيد في المباراة" في لقطة الهدف الذي منح الانتصار لأصحاب الأرض، بعد التمركز الخاطئ للدفاع في كرة عرضية.


وشدد إسكريبا على أن الطرد كان "ضربة موجعة" لهم كلفتهم الكثير، لكنهم سرعان ما نظموا صفوفهم وخطفوا السيطرة من المنافس، فضلاً عن تواجدهم "في مناطق المنافس لفترات طويلة، واقترابهم من التعادل".


وتكبد فياريال خسارته الأولى، بعد 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة بالمركز الخامس، الذي أصبح مهددًا بفقدانه لصالح ريال سوسييداد، صاحب نفس الرصيد، حال فوزه على ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت.

أخبار ذات صلة