دي بروين يتطلع إلى إنجاز يفوق الموسم الفارط - El botola - البطولة

دي بروين يتطلع إلى إنجاز يفوق الموسم الفارط

رويترز
14 مارس 2017على الساعة14:17

البطولة (متابعة - رويترز)

يعتقد ، لاعب وسط ، أن فريقه يمكنه الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل خوض مباراة إياب دور الـ16 أمام مضيفه موناكو.


وخرج سيتي، الذي كافح في السنوات الأخيرة لتكرار نجاحه محليا على الصعيد الأوروبي، من الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد العام الماضي، لكن دي بروين يأمل أن يقطع فريقه خطوة أكبر إلى الأمام هذه المرة.


وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لوسائل إعلام بريطانية "أعتقد أنه يمكننا بلوغ النهائي، لكن بالطبع الفرق الأخرى تفكر بنفس الطريقة وهو ما يجعل الأمور صعبة".


وأضاف "ستكون مواجهة صعبة أمام موناكو. فهم في حالة رائعة جدا حاليا لكننا سنتحلى بالإيجابية وإذا هزمناهم فإننا سنصعد لدور الثمانية وسيكون النهائي على مرمى البصر".


ويشعر دي بروين أيضا أن أداء سيتي في حاجة إلى التحسن خاصة في المباريات التي يتعرض فيها لضغط شديد من المنافسين إذا ما أراد القتال على واحدة من أرفع الجوائز في كرة القدم.


وأضاف اللاعب البلجيكي "أعتقد أنه من الضروري للفريق أن يقطع خطوة أخرى إلى الأمام. سيتي واجه وقتا صعبا في أوروبا بسبب حداثة وجوده في هذه المنافسات لكن في العام الماضي قمنا بعمل رائع في دوري الأبطال".


وتابع "عندما تلعب على أعلى مستوى فإنك معرض دائما لخوض مباريات كبيرة في الدوري الممتاز أو مسابقتي الكأس أو في دوري الأبطال أو على المستوى الدولي".


يذكر أن مانشستر سيتي حقق الفوز على ضيفه موناكو في مباراة الذهاب بنتيجة 5-3.