حين منع سالاس يوفنتوس من ضم رونالدو - El botola - البطولة

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو

حين منع سالاس يوفنتوس من ضم رونالدو

عادل الداودي - البطولة
12 فبراير 2017على الساعة12:50

(البطولة)

حكى أشهر وسيط للتعاقدات في ، جياني دي مارزيو، قصة فشل انتقال إلى عندما كان في (قبل توقيعه لمانشستر يونايتد)، وقد كشف عن مفاجآت كثيرة متعلقة بهذا الموضوع.


وأوضح دي مارزيو أنه كان جزءً من المفاوضات مع لشبونة لجعل كريستيانو رونالدو يرتدي قميص يوفنتوس، لكن الشيلي مارسيلو هو من أوقف الصفقة بعدما رفض الانتقال إلى سبورتينج في صفقة مقايضة بالنجم البرتغالي في 2002.


وأكد دي مارزيو أنه بدأ بمتابعة كريستيانو منذ مباراة الدوري بين لشبونة وبيلينينسيش، حيث قال "كان يحمل القميص 18 عندما كنت أعمل أنا في يوفنتوس"

وكان المسوؤل السابق في نادي السيدة العجوز قد سافر إلى البرتغال لمتابعة كواريزما، لكنه أُعجب في النهاية بكريستيانو رونالدو والذي كان يخوض مباراته الثالثة فقط مع سبورتينج لشبونة في تلك المرحلة.


وأوضح دي مارزيو قائلاً "اتصلت بالإدارة في تورينو وقلت لهم أن كريستيانو سيصبح الأفضل في العالم. بالتأكيد بعد مارادونا. كنت أتفاوض حول ضمه يوفنتوس في 2002 لكن سالاس رفض صفقة مبادلته به"


ثم تابع مُوضحاً "سالاس رفض الذهاب بسبب بعض الملايين وبعدها انتهى به الأمر في ريفر بليت. لهذا السبب خسر يوفنتوس فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو. وكيل أعماله جورج مينديز يعرف جيداً هذه القصة وما حدث في الكواليس."

أخبار ذات صلة