الإعلام الإيفواري: "لا شيء حُسم بعد" - El botola - البطولة

من مباراة الكوت ديفوار والتوغو

الإعلام الإيفواري: "لا شيء حُسم بعد"

هيئة التحرير
21 يناير 2017على الساعة16:31

أيوب رفيق (البطولة)

تقَاطعت وسائل الإعلام الإيفوارية في حتمية تحقيق "الأفيال" للنقاط الثلاث أمام ، في المباراة الثالثة لمسابقة ، مؤكدة أن أبناء المدرب الفرنسي، ميشيل دوسويي مُطالبون بالعزف على وتر التألق وحيازة الانتصار أمام "أسود الأطلس"، يوم الثلاثاء القادم.


وقال موقع "linfodrome" المحلي، إن رفاق سالومون كالو "يجب عليهم مُطاردة الفوز في مقابلتهم الثالثة أمام المغرب حتى يتجنبون الإقصاء المُحدق بهم من الباب الخلفي"، بعد سنتيْن فقط من معانقة التاج الإفريقي بقيادة الناخب الوطني الحالي، هيرفي رونار.


من جانبه، اعتبر منبر "كواسي" الشهير على الصعيد المحلي، أن حظوظ المنتخب الإيفواري في العبور إلى ربع النهائي لازالت قائمة، مُضيفا: "لا شيء انتهى في المجموعة الثالثة، كل شيء سيُلعب في الجولة الثالثة ضمن لقاء المغرب وساحل العاج".



أما صحيفة "نيوز أبيدجان"، فقد أشادت بالمردود الذي بصم عليها "أسود الأطلس" في اللقاء الثاني أمام الطوغو، واصفا إياهم بـ"اللامعين"، قبل تأكيدها على أن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ستكون مصيرية وحاسمة في سباق التأهل.


هذا وصار الإيفواريون مُجبرون على تحقيق النقاط الثلاث أمام المنتخب الوطني المغربي من أجل حجز بطاقة التأهل لربع النهائي، بينما تكفي "الأسود" نقطة واحدة فقط للمضي نحو دور الثمانية.

أخبار ذات صلة