الحواصلي لـ"البطولة": فوز جاء في وقت مناسب - El botola - البطولة

الحواصلي لـ"البطولة": فوز جاء في وقت مناسب

جمال ملكي
26 أكتوبر 2016على الساعة21:45

جمال ملكي (البطولة)

أكد الحارس عبد الرحمان الحواصلي، أن انتصار اليوم على مهم جدا، كونه سيُعيد الثقة للاعبين، بعدما كانوا قد دخلوا في مرحلة شك، عقب الإقصاء من "" و، ثم خسارة كأس الصداقة والهزيمة أمام الأسبوع الماضي.

 

فعقب فوز على نهضة بركان أمسية اليوم، عن مؤجل الدورة 1، قال الحواصلي في تصريح لـ"البطولة": "إنه انتصار جد مهم، جاء بعد مجموعة من الهزائم. اليوم قمنا بتطبيق تعليمات المدرب وليد الركراكي، واستطعنا تحقيق الفوز، الذي سيجعلنا نخرج من مرحلة الفراغ التي عشناها من قبل، وكذلك سنكسب ثقة أكبر".

 

ثم أضاف: "بعد انتصار اليوم، فإننا سندرس المباريات القادمة بذكاء، وكما يعلم الجميع الفريق مر من مرحلة شك في الآونة الأخيرة، إلا أن تجربة المدرب وليد الركراكي وبعض اللاعبين المجربين، ساهمت في خروجنا من دوامة النتائج السلبية".

 

قبل أن يشير: "إنتصار اليوم له قيمة كبيرة، لأنه رفع من معنويات اللاعبين... اليوم أظهرنا أننا فريق قوي، واستطعنا الخروج بـ3 نقاط مهمة جدا".

 

وبخصوص المباراة القادمة أمام الرجاء الرياضي، قال الحواصلي: "ستكون مباراة قوية، أمام خصم يقوده مدرب كبير وهو امحمد فاخر، والرجاء استطاع أن يحقق نتائج إيجابية. أعتقد أن انتصار اليوم جاء في الوقت المناسب، لأنه سيرفع من معنويات اللاعبين وسندخل مباراة يوم الأحد بثقة، ونتمنى أن نخرج منتصرين".

 

ثم أشار: "منذ مدة لم ننهزم داخل الميدان، ونتمنى أن نحقق الإنتصار الثاني على التوالي، وأن يكون الجمهور حاضرا لمشاهدة هذا اللقاء".