الطاوسي: أنا في بركان من أجل بناء فريق - El botola - البطولة

الطاوسي: أنا في بركان من أجل بناء فريق

جمال ملكي
26 أكتوبر 2016على الساعة21:00

جمال ملكي (البطولة)

طالب المدرب رشيد الطاوسي، بعدم التأثير على الفريق والتشويش على عمله، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة اليوم، التي شهدت فوز ، على ضيفه (1-0)، عن مؤجل الدورة 1 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.

 

فعقب توالي الهزائم، راجعت أخبار تشير إلى أن فريق نهضة بركان أصبح قريبا من إقالة مدربه رشيد الطاوسي، إلا أن الأخير نفى ذلك، وأكد أنه جاء للنهضة البركانية، من أجل بناء فريق للمستقبل، في إشارة إلى أنه باقي في صفوف النهضة.

 

وقال الطاوسي في الندوة الصحفية: "أولا أهنئ وليد الركراكي وفريق الفتح على هذا الإنتصار. كما يجب علي أن أهنئ لاعبي فريقي على الروح التي أظهروها اليوم، والآن يمكن أن أقول أن الفريق بدأ يتلاحم، رغم كثرة الغيابات في مباراة اليوم".

 

ثم أضاف: "لقد فزنا ببعض المباريات، لكننا لم نقدم المستوى المطلوب ولا أكون راضيا على الأداء. اليوم بالرغم من الهزيمة، فأنا راض ومرتاح لما قدمه الفريق... أنا هنا من أجل بناء فريق مستقبلي، وأبحث عن طريقة اللعب المناسبة والتي تلائم اللاعبين الذين أملكهم".

 

وبخصوص مستقبله: "الكل يضغط على الأندية بحيث أن الجميع يريد تحقيق الإنتصار، لكن الجميع نسي بأن أهم شيء هو تقديم اللعب الجميل... النموذج الذي يعتمده فيه نهضة بركان، هو نفس النموذج الذي اعتمده الفتح قبل حوالي 9 سنوات. أنا هنا من أجل بناء فريق... مخططنا هو أن نصبح فريق نموذجي في المستقبل".

 

ثم أضاف: "حين يتعرض الفريق لهزائم متتالية، فلا يجب التشويش على الفريق... اليوم ورغم كثرة الشائعات، استطعنا أن نظهر بقوة في الملعب، وقدمنا مستوى جيد... لدي ثقة كبيرة في المجموعة التي أملك، وبفضل منهجية العمل سنصل إلى النتائج الإيجابية".

أخبار ذات صلة