كلوب يطالب بالشراسة أمام وست بروميتش - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورجن كلوب

كلوب يطالب بالشراسة أمام وست بروميتش

وكالات
20 أكتوبر 2016على الساعة22:12

يعلم يورجن ، مدرب جيدًا أنه سيجد منافسًا عنيدًا في المنطقة الفنية المتاخمة عندما يحل بقيادة المدرب توني بوليس ضيفا على ملعب انفيلد فييوم السبت.

 

ويملك بوليس الذي يشتهر بأسلوب لعبه المباشر والتنفيذ الرائع للركلات الثابتة سجلا ممتازا أمام ليفربول حيث تعادل معه مرتين الموسم الماضي.

 

وفي ديسمبر/ كانون الأول أثار كلوب استياء بوليس بعدما رفض في باديء الأمر مصافحته بعد صفارة النهاية وذلك في أعقاب احتفال صاخب لكلوب بعدما أدرك ليفربول التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع في واحدة من أولى مبارياته على رأس الجهاز الفني.

 

وقال المدرب الألماني وقتها: "لم تكن مباراة ودية".

 

واليوم الخميس أبلغ مؤتمرًا صحفيًا أنه يعرف تماما قدرات وست بروميتش الذي حقق التعادل بنتيجة 1-1 في ثلاث مباريات متتالية ليحجز مكانا بين الفرق 12 الأوائل في الدوري الممتاز.

 

وقال: "وست بروميتش فريق صاحب خبرة كبيرة جدا ويملك مدربا قديرا."

 

وتابع: "توني بوليس هو تونس بوليس. نرغب في العثور على طريقة للتعامل معهم. كل ركلة ثابتة تشكل تهديدا علينا. تخيف كل الفرق وليس نحن فقط لانهم ينفذون هذه الاشياء بطريقة رائعة. يتعين ان نستعد لكل هذه الاساليب المختلفة."

 

وقبل مباراته الاخيرة امام هال سيتي قال كلوب للاعبيه انهم يحتاجون الى "اللعب بشراسة" ورد الفريق بالفوز 5-1.

 

وسيطلب منهم الامر ذاته مطلع الاسبوع المقبل "لانه لو اردت ان تكون منافسا حقيقيا على اللقب فانه يتعين عليك ان تظهر هذه الشراسة في كل وقت .. حتى أمام أقرب أصدقائنا." (رويترز)

أخبار ذات صلة