أولمبيك آسفي يحتج بشدة على قرارات اليعقوبي في بلاغ - El botola - البطولة

خاص

أولمبيك آسفي يحتج بشدة على قرارات اليعقوبي في بلاغ

26 شتنبر 2016على الساعة13:00

عبدالإله بورزيق (البطولة)

أصدر مسؤولو فريق لكرة القدم، بلاغا صحفيا عبروا من خلاله عن استيائهم من القرارات التحكيمية للحكم عبدالرحيم اليعقوبي الذي قاد مباراتهم يوم أمس أمام .

 

وحسب البلاغ ذاته، فإن مسؤولي الفريق المسفيوي استنكروا عدم طرد اليعقوبي للاعب أستاتي بعد تلقيه للإنذار الثاني، مؤكدين في ذات البلاغ أن اليعقوبي دون في نهاية المباراة الإنذار للاعب الإيفواري واتارا باسيريكي.

 

وتطرق بلاغ أولمبيك آسفي لكرة القدم، إلى سيناريوهات مشابهة في مباريات سابقة قادها الحكم اليعقوبي، منها مباراتهم أمام الوداد الرياضي الموسم الماضي، وأمام الفتح الرياضي بملعب العبدي بالجديدة.

 

وذكر البلاغ نفسه، أن ما قام به اليعقوبي من قرارات تحكيمية خاظئة في حق الفريق المسفيوي يعتبر إساءة للتحكيم المغربي، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال تقديمه لأية إضافة نوعية خصوصا مع تكرار الفضائح التحكيمية في حق الفريق المسفيوي وفرق أخرى.

 

وطالب مسؤولو أولمبيك آسفي في ختام بلاغهم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية التدخل قصد إنصافهم من تعسفات اليعقوبي وإنصاف الحارس حمزة حمودي الذي لم يرتكب أي خطأ بل إن مهاجم الفريق الجديدي من تحايل على الحكم، معلنين في نفس الوقت رفضهم لتعيين اليعقوبي في أية مباراة يكون فيها الفريق المسفيوي طرفا.