فاخر يخرج بتصريح قوي رغم الفوز برباعية - El botola - البطولة

عدسة البطولة

فاخر يخرج بتصريح قوي رغم الفوز برباعية

29 غشت 2016على الساعة14:41

ر . ع ( البطولة )

أكد محمد فاخر مدرب فريق أن فريقه خاض مباراة يوم أمس أمام النادي القنيطري ب 16 لاعبا فقط، بعدما تعذر عليه الاعتماد على مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة.


و أوضح فاخر في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة قائلا " عانينا كثيرا على مستوى التركيبة البشرية، في ظل عدم جاهزية اللاعبين عادل كروشي و محمد أولحاج، إذ لم أفضل المغامرة بهما حتى لا يتعرضا للإصابة التي قد تتسبب لهم في الغياب عن الفريق لمدة طويلة، بالإضافة إلى الوافد الجديد أشرف الزاهير الذي لازال ملفه الطبي لم يكتمل بعد، شأنه في ذلك شأن اللاعب الشاب المعطي تميزو".


و أضاف فاخر بأن الفوز على الكاك برباعية لن يصيبهم بالغرور، لأن البطولة لازالت طويلة و تنتظرهم مجموعة من المباريات القوية، مشيرا إلى أن نتيجة الفوز دائما ما تغطي على مجموعة من الأمور السلبية.


مدرب فريق الرجاء الرياضي أكد على مباراة يوم أمس كلفت خزينة النادي ما يقارب 25 مليون، و هو ما مبلغ مرتفع في ظل الأزمة الخانقة التي يمر منها الفريق، في ظل عدم تمكنهم من إيجاد ملعب قريب من مدينة الدار البيضاء يستقبل هذه المواجهة.


و تابع فاخر حديثه قائلا " لا نتوفر على ملعب التداريب و هنا لا أتكلم فقط على الملعب الذي نخوض فوقه الحصص التدريبية و إنما ملعب يجب أن يتوفر على قاعة للندوات و قاعة لتقوية العضلات و هذه كلها عوامل لا تساعد على الاستعداد الجيد، فالجميع يعتقد أن ملعب التداريب هو أرضية معشوشبة فقط".


بالمقابل تطرق فاخر لموضوع الانتدابات التي لم يكون بإمكان الفريق القيام بها نظرا للأزمة الخانقة التي يمر منها، و هو ما قد يجعل الفريق الأخضر غير قادر على إكمال 30 جولة بنفس المستوى، مشيرا إلى أن جميع المشاكل تنقلب على المدرب الذي يبقى المسؤول الأول و الأخير على النتائج التي يتم حصدها.

أخبار ذات صلة