الوجه الآخر | رونالدو يُساعد مسقط رأسه 'المُحترق' - El botola - البطولة

الوجه الآخر | رونالدو يُساعد مسقط رأسه 'المُحترق'

عادل الداودي
10 غشت 2016على الساعة21:46

عادل الداودي - البطولة

في فقرة "الوجه الآخر"، تعرض عليكم 'البطولة' آخر المستجدات الخاصة بنجوم الكرة المغربية والعالمية، والتي ترمز لحياتهم الشخصية، في ما يُشبه "مرآة النجوم".

 

ونخصص عدد اليوم للنجم كريستيانو والذي عاد اليوم إلى بعد انتهاء عطلته الصيفية، حاله حال مواطنه بيبي والذي عاد للعاصمة الإسبانية أيضاً دون المشاركة في التدريبات بسبب الإصابة.

 

لكن موضوعنا ليس عن عودة رونالدو أو تدريبات الميرنجي، بل عن البادرة الحسنة التي قـام بها البرتغالي تُجاه أبناء مسقط رأسه في فونشال من جزيرة ماديرا، والتي شهدت هذا الأسبوع أحد أعنف الحرائق في تاريخها.

وأودى الحريق المذكور حسب صحيفة الماركا بحياة 3 أشخاص من نفس العائلة، كما تسبب في إصابة 300 آخرين وإتلاف 30 منزلاً تقريباً.

 

وفور علمه بالخبر، قام رونالدو والذي كان متواجداً في الولايات المتحدة قبل عودته لمدريد، بالاتصال بعمدة ماديرا وتأكيد استعداده التام لتوفير الدعم المادي والمعنوي لأسر الضحايا والمتضررين في مسقط رأسه في مونشال.

 

يُشار أن الحريق المهول في ماديرا لم يتوقف بعد لكنه أصبح تحت السيطرة حسب ما أفادت به السلطات البرتغالية، والتي أكدت أنه سيتم القضاء عليه خلال الساعات المقبلة.