'حصاد الميركاتو': صفقة بوغبا قد تكلف اليونايتد 145 مليون أورو - El botola - البطولة

الفرنسي بول بوغبا

'حصاد الميركاتو': صفقة بوغبا قد تكلف اليونايتد 145 مليون أورو

جمال ملكي
28 يوليوز 2016على الساعة22:00

جمال ملكي (البطولة)

نبدأ فقرتنا 'حصاد الميركاتو'، بالخبر الأبرز اليوم الخميس 28 يوليوز، والمتعلق بحسم صفقة وأكدت "توتو سبورت"، أن وكيل اللاعب مينو رايولا اتفق مع المدير العام لفريق ، جيوسيبي ماروتا، على البنود الشخصية ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة غداً الجمعة. وسصبح اللاعب الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم، إذ سيدفع 110 مليون أورو للفوز بتوقيعه، بالإضافة إلى 10 ملايين كحوافز ومتغيرات، و5 ملايين في حال التجديد لسنوات أخرى. كما أشارت التقارير، أن العقد سيشهد بنود أخرى، مما قد يجعل الصفقة تصل إلى 145 مليون أورو.

 

نبقى مع فريق يوفنتوس، الذي قدم اليوم لاعبه الجديد، الأرجنتيني . وعند تقديمه لوسائل الإعلام، فإن هيغوايين هاجم رئيس نابولي دي لورينتيس، حيث قال: "كل ما يمكنني قوله، هو أنه لا تربطني أية علاقة به، لأن طريقة تفكيره لا تناسبني. بعدما قضيت 3 مواسم في نابولي، علمت أنه حان الوقت لتغيير الأجواء، وذلك لعدة أسباب خطيرة حدثت معي من قبل. أريد أن أشكر الجماهير وزملائي في الفريق، لكن لا أريد أن أشكر دي لورينتيس. لم يتعامل معي بشكل جيد، ولم تكن تربطنا أية علاقة، لا أريد أن أقضي دقيقة واحدة أخرى معه".

 

دائما في إيطاليا، بحيث أصبح مهاجم المنتخب البولندي، ميليك، قريبا من التوقيع في كشوفات نادي نابولي. من جانب آخر، فإن النادي الذي قام ببيع هيغوايين مقابل 90 مليون أورو، لا زال مهتما بخدمات ماورو إيكاردي، وعلى استعداد لدفع 60 مليون أورو مقابل التعاقد معه.

 

من إيطاليا ننتقل إلى إنجلترا، بحيث أن المدرب البرتغالي ، وضع إسم الألماني ، في قائمة المغادرين، إلى جانب مجموعة من اللاعبين، أمثال يانوزاي، بالإضافة إلى لاعبين شباب.

 

من جانب آخر، فإن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، أكد رغبته في التعاقد مع الثنائي ساني وستونز، حيث قال: "ساني لاعب لفريق شالكة04. سأكون سعيدا إذا تعاقدنا معه. وإذا بقي في فريقه، فسأكون سعيدا لجماهير شالكة. نفس الإجابة بالنسبة لستونز، هو لاعب لفريق إيفيرتون، الكل يعلم أننا نريد التعاقد معه، وسوف نرى ما الذي سيحدث".

 

أما في فرنسا، فإن "كادينا سير" أكدت أن خيسي رودريغيز، قد ينتقل لفريق . من جانب آخر، فإن الميرينغي قد يضع شرط خيار إعادة الشراء، في حال ما إذا تم بيعه بشكل نهائي.

 

ننتقل إلى إسبانيا، بحيث أن فريق ، حدد الخطة "ب" بعد فشله في ضم بوغبا. وأشارت الصحف، أن الريـال وجه اهتمامه صوب الفرنسي موسى سيسوكو، بحيث من المنتظر أن يتم دفع مبلغ 40 مليون أورو، بغية إقناع فريقه نيوكاسل يونايتد للتخلي عنه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة