"البطولة" تكشِف حَقيقة الرّجاوي والانقِلاب ! - Elbotola - البطولة

خاص

"البطولة" تكشِف حَقيقة الرّجاوي والانقِلاب !

17 يوليوز 2016على الساعة14:46

م.ز (البطولة)

تناقلت عدد من المواقع المغربية والصفحات كذلك، خبر وقوف شاب مغربي في وجه دبابة عسكرية، في الانقلاب "الفاشل" الذي شهدته تركيا قبل يومين، مشيرة إلى أن المغربي العاشق للرجاء الرياضي، صادف تواجده بتركيا حدوث الانقلاب المذكور، وهو ما جعل صورته تتصدر كبريات الصحف و المواقع العالمية.


"البطولة" و بعد بحث معمق في الموضوع، تبين لها أن صاحب الصورة الحقيقة مواطن تركي، ذكرت بعض وسائل الإعلام التركية أنه أصيب أثناء الانقلاب، فيما رجحت وسائل إعلامية أخرى وفاته بعد هذه الأحداث.

 


أما الشاب المغربي المحب لنادي الرجاء، فهو يدعى (ر.ب)، ويشتغل في مصبنة بمنطقة الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، و لا علاقة له بالصورة الحقيقية للمواطن التركي الذي وقف في وجه تلك الدبابة.


بحث "البطولة" تواصل لتكتشف أن الشاب المغربي ليلتها كان متواجدا بحيه بمنطقة الحي المحمدي حسب بعض مقربيه عبر العالم الأزرق، وأنه وحين رأى صورة المواطن التركي المذكور، حاول خلق جو من المزحة مع بعض أصدقائه واستغل تشابهه نسبيا مع المواطن التركي، لينشر صورة عبر حسابه الفايسبوكي، مشيرا فيه إلى أنه هو ذاته من وقف في وجه الدبابة التركية، حسب ذات المصادر دائما.

 


معطىً استغلته بعض الصّفحات و المواقع التي نشرت متسرعة الخبر، قبل أن يتدارك الشاب المغربي الموقف ويحذف تلك الصورة التي نشرها بغية الترفيه.

أخبار ذات صلة