المولودية الوجدية تخضع لحلافي والبودالي لتداريب انفرادية - El botola - البطولة

عدسة البطولة

المولودية الوجدية تخضع لحلافي والبودالي لتداريب انفرادية

07 أبريل 2016على الساعة10:55

(البطولة_وجدة)
أفاد بلاغ لنادي ، أن مسؤولي الفريق قرروا بعد  الإطلاع على التقرير الذي تقدم به  مدرب الفريق عزالدين آيت جودي في حق مجموعة من اللاعبين بالفريق إخضاع كل من الحارس عصام لحلافي واللاعب عصام البودالي لتداريب انفرادية تحت إشراف المدرب يوسف حفيز بمركز تكوين اللاعبين التابع للفريق الوجدي.


وحسب البلاغ ذاته، فإن المكتب المسير لسندباد الشرق قرر بالموازاة مع ذلك  عرض اللاعبين سالفي الذكر على أنظار اللجنة التأديبية للفريق في أفق اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حقهما.


ونفى بلاغ الفريق الوجدي عدم توصل اللاعب عصام البودالي  بمستحقاته منذ انتدابه مما دفعه الى الإمتناع عن مرافقة الفريق إلى مدينة الرباط، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين استفادو من أجورهم بدون استثناء، ما عدا منحة المردودية في مباراتين إضافة إلى الشطر الثاني من منحة التوقيع.


إلى ذلك، استنكر بلاغ الفريق الوجدي ما قام به الحارس عصام لحلافي قبل إجراء مباراة الجيش الملكي في مستودع الملابس من سب وشتم  في حق مدرب الفريق وبعض أعضاء المكتب المسير.


وفي موضوع ذي صلة، علمت "البطولة" من مصادرها الخاصة أن اللاعب عصام البودالي سيعود إلى تداريب الفريق الأول يوم غد الخميس بعدما طويت صفحة النزاع القائم معه عقب اعتذاره لمسؤولي الفريق الوجدي، كما أنه سيكون حاضرا خلال المباراة القادمة لسندباد الشرق أمام أولمبيك خريبكة.

أخبار ذات صلة