الإنتر راقب أحد نجوم ريال مدريد في باريس - El botola - البطولة

اللاعب كاسيميرو

الإنتر راقب أحد نجوم ريال مدريد في باريس

25 أكتوبر 2015على الساعة11:51

أحمد البشير (البطولة) 

أكدت تقارير إعلامية إعلامية أن فريق راقب النجم البرازيلي لفريق الإسباني لاعب الوسط ، مشيرة أن الأخير أثار إعجاب فريق النيراتزوري.

 

فوفقا إلى الصحيفة المدريدية "أس" فإن أحد مساعدي المدرب الإيطالي لفريق الإنتر كان حاضرا في مباراة فريق الملكي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على أرضية ملعب الفريق الباريسي "حديقة الأمراء".

 

وذكرت الصحيفة أن أداء اللاعب كاسيميرو خلال ذات المباراة أثار إعجاب فني فريق الإنتر، مشيرة أن الفريق الإيطالي سيسعى للتعاقد مع اللاعب البرازيلي من أجل تقوية كتيبة الفريق.

 

وأضافت الصحيفة أن النجم الإسباني لفريق المرينغي المهاجم على أجندة إهمامات فريق الإنتر في الفترة المقبلة، وذلك بالرغم من تأكيدات اللاعب أنه لن يغادر فريقه المدريدي متمسكا بذلك بحظوظه رفقة الفريق.

 

وأشارت الصحيفة أنه من المستبعد تماما أن يسمح الملكي بمغادرة نجمه البرازيلي في ظل العروض الممتاز التي يقدمها في مباريات الفريق، بعدما أضحى علامة فارق في متوسط ميدان الفريق منذ بداية الموسم الجاري، عقب عودته من فترة إعارة ناجحة قادته الموسم الماضي إلى دفاع عن ألوان فريق بورتو البرتغالي.