الكوكب المراكشي يسحق الرشاد البرنوصي بسداسية نظيفة‎ - El botola - البطولة

من المباراة

الكوكب المراكشي يسحق الرشاد البرنوصي بسداسية نظيفة‎

23 شتنبر 2015على الساعة18:15

أشرف السليطين الامغاري ( البطولة _ مراكش )

فاز فريق لكرة القدم ، على ضيفه الرشاد البرنوصي ، بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على أرضية ملحق ملعب مراكش الكبير عشية يوم أمس الثلاثاء.

 

وتقدم فارس النخيل مع بداية اللقاء بهدف خالد السقاط من  تسديدة مركزة ، ، قبل ان يضيف المهاجم البرازيلي لويس جيفرسون ايشر هدفين، لينتهي الفصل الأول من المباراة بتقدم فارس النخيل بثلاثة اهداف لصفر .

 

وفي شوط المباراة الثاني أقحم المدرب هشام الدميعي تشكيلة مغايرة ، ضمت الحارس الشاب فوناكا بالإضافة الى الظهير الايسر المهدي زايا واللاعب الشاب سعد اكوزول الذي وقع عقده الاحترافي صباح اليوم بمقر  نادي الكوكب المراكشي.

 

 و على نفس المنوال ، تمكن ممثل عاصمة النخيل من تعزيز النتيجة بثلاثية اخرى في شوط المباراة الثاني  ، حملت توقيع المهاجم بلال بيات و لاعب الوسط يوسف العياطي والعائد من الاصابة ، المالي صامبا ديالو ، لينتهي اللقاء بانتصار فارس النخيل بسداسية نظيفة ، انهى بها الكوكب المراكشي مبارياته الودية الاعدادية ، قبل عطلة عيد الأضحى . 

 

وتدخل هذه المباراة الودية بين الفريقين ، بمناسبة توقف بطولة اتصالات المغرب لأسبوعين ، من أجل فسح المجال لإجراء مباريات ربع نهائي الكأس الفضية .