بيكر يؤكد أن العلاقة بين فيدرير و دجوكوفيتش ليست بالجيدة - El botola - البطولة

بيكر يؤكد أن العلاقة بين فيدرير و دجوكوفيتش ليست بالجيدة

10 يونيو 2015على الساعة08:56

البطولة (متابعة)

أكد لاعب التنس الألماني السابق بوريس بيكر أن العلاقة بين اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول والنجم روجر فيدرر ليست جيدة، مشيرا إلى أن هذا لا يظهر على الملأ لأن القائمين على الطواف يفرضون سياسة صحيحة الآن.

 

ونشرت صحيفة (ذا تليجراف) البريطانية الثلاثاء مقتطفات من السيرة الذاتية الأخيرة لبيكر، ويؤكد من خلالها أن أيا من اللاعبين يتحدث بالسوء عن الآخر تحسبا من فرض غرامة على اللاعبين الذين يزعجون زملائهم.

 

ويقر اللاعب السابق في السيرة الذاتية، التي تحمل اسم (ويمبلدون): "حياتي ومسيرتي في أول انجلند كلوب، بأن الوقت الحالي لا يشهد خصومات كتلك التي كانت موجودة في السابق، عندما كان اللاعبون يقولون ما يريدون".

 

ويقول في الكتاب: "الناس تخبرني أحيانا بأن التنس الان ممل مقارنة بالفترة التي كنت ألعب فيها، وعندما أسألهم عن السبب يجيبوني بعدم وجود شخصيات".

 

ويضيف: "أنا أقول لهم، أن هناك شخصيات كبيرة، ولكن الحقيقة لا يظهرونها لأنهم لا يستطيعون، ستفرض عليهم الغرامات، وهناك الكثير من الميكروفونات في الملاعب تلتقط أي كلمة بذيئة أو تعبير عن الاحباط".

 

ويرى بيكر أن هذه الأسباب التي تجعل النجوم يظهرون صداقات زائفة، لكنه أقر بأن فيدرير وديوكوفيتش لا يروقان بعضهما البعض، مشيرا إلى أن السويسري لا يمكن أن يكون متأنقا كما يبدو.

 

ويؤكد: "السبب الذي يجعل من فيدرير أحد أعلى الرياضيين دخلا في كل العصور هو أنه يروق للجميع، ولكن اذا فكرت في هذا، من المستحيل أن تروق للجميع، هو يجني أموالا طائلة بصورته، ولكنه سيجني أقل اذا كشف عن مشاعره الحقيقية".

أخبار ذات صلة