الوداد و الرجاء يتنافسان لانتداب هذا اللاعب - Elbotola - البطولة

خاص

الوداد و الرجاء يتنافسان لانتداب هذا اللاعب

06 يونيو 2015على الساعة17:52

ياسين الخودي ( البطولة )

ذكرت مصادر متطابقة أن فريقي و البيضاويين يتنافسان بشدة من أجل الظفر بخدمات مدافع فريق أولمبيك خريبكة جواد يميق.


و أضافت نفس المصادر أن مسؤولي الفريقين البيضاويين دخلا في مفاوضات مع نظرائهم بالفريق الخريبكي من أجل انتداب اللاعب جواد يميق خلال الميركاتو الصيفي، خصوصا بعد تألقه بشكل لافت خلال الموسم المنصرم رفقة زميله الايفواري ابراهيما باكايوكو.


و يسعى مسؤولو الوداد إلى حسم صفقة المدافع جواد يميق قبل دخول الفريق في مرحلة الاستعداد لمباراة كأس السوبر الاماراتي، و ذلك بتوصية من المدرب جون توشاك الذي طالب بانتداب مدافع أوسط، مع العلم أن الفريق الأحمر كان يسعى في الوهلة الأولى إلى التعاقد مع اللاعب الايفواري ابراهيما باكايوكو، غير المطالب المادية المبالغ فيها جعلت مسؤولي الوداد يغيرون اتجاه بوصلتهم صوب المدافع جواد يميق.


أما فريق الرجاء البيضاوي فيواصل هو الآخر بحثه عن مدافع أوسط لتعويض الرحيل المرتقب للعميد محمد أولحاج، و كذا لعدم تمكن مسؤوليه من حسم صفقة التونسي صيام بن يوسف، و الذي ابتعد بعض الشيء عن التوقيع للفريق الأخضر.


و للإشارة فاللاعب جواد يميق صاحب 23 ربيعا، يعتبر منتوجا خالصا لفريق أولمبيك خريبكة، إذ تدرج عبر جميع الفئات العمرية للوصيكا، قبل أن يصل للفريق الأول، و قد كان قبل موسمين قريبا من الانتقال لفريق الوداد، خلال فترة إشراف الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب على الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

أخبار ذات صلة