غوارديولا حاول إقناع بيرلو للعب في برشلونة - El botola - البطولة

غوارديولا الذي حاول خطف بيرلو من إيسي ميلان

غوارديولا حاول إقناع بيرلو للعب في برشلونة

23 فبراير 2015على الساعة18:45

كان النجم ، قد طرح كتابا خاصا به، يكشف من خلاله عن العديد من الأسرار التي لا يعرفها الجميع، و التي عاشها طيلة مسيرته الكروية، التي شهدت فوزه بالعديد من الألقاب، مع مختلف الأندية الإيطالية الكبيرة، و كذلك تتويجه بالألقاب مع منتخب بلاده .

 

فخلال هذا الكتاب، الذي يتم نشر جزء منه في بعض الصحف العالمية، فإن أندريا بيرلو نجم الحالي، كشف عن سر لا يعرفه الجميع، و هو حين حاول المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إقناعه بالإنضمام إلى ، و اللعب إلى جانب تشافي و أندريس إنييستا.

 

و قال بيرلو في كتابه (ضاحكا):" سنة 2010، كان فريقي قد لعب مباراة أمام برشلونة، بمناسبة كأس خوان جامبر في "الكامب نو"، و بعد نهاية اللقاء، فكرت أنا و صديقي ، في اختطاف غوارديولا، و بعدها علمنا أنه سيعاني في إيطاليا لنتخلى عن فكرة الإختطاف."

 

و بعد نهاية هذه المباراة، الكل كان يهتم فقط بالنجم ، لأخذ تصريح منه، خصوصا و أنه حينها كانت العلاقة متوترة بين السويدي و غوارديولا، لكن الكل نسي بيرلو، فماذا حدث للمايسترو مع بيب؟

 

بيرلو كشف ما حدث و قال في كتابه:" بعد نهاية المباراة، الكل كان يطارد إبراهيموفيتش، لأنه كان قريبا من ترك برشلونة، و الكل يعلم قصته مع غوارديولا، لكن بعد أشهر، علمت سبب المشكل الذي كان يدور بين إبرا و بيب، الأخير كان يستعد للتعاقد معي."

 

ثم أضاف:" إنتهت المباراة، و كنت خارجا من مستودع الملابس، فإذا برجل يطاردني و يطلب مني الحضور إلى مكتبه، و بعدها قال لي ''تعال معي، هناك شخص يريد مقابلتك''، رحبت بالفكر و قلت له ''لا مشكلة، لنذهب''، بعد ذلك، علمت أن غوارديولا فكر في اختطافي قبل أن أفكر أنا في ذلك (ضاحكا)".

 

و واصل بيرلو:" دخلت غرفة، و وجدت غوارديولا، الذي قال لي''أجلس يا أندريا، أشكرك قبلت القدوم إلى هنا''، فأجبته ''و أنا أشكرك على هذه الدعوة''، بعدها تحدث إلي بصراحة و قال ''كل مافي الأمر، هو أننا نريدك أن تنضم إلينا، نحن أقوياء، و أنت ستكون إضافة رائعة بالنسبة لنا، نحن نريد لاعبا قادرا على تعويض تشافي و، و هذا اللاعب هو أنت ... نحن ليس لدينا وقت لتضييعه، تحدثنا مع ميلان، و قالوا لا، لكن كما تعلم، الكل في البداية يقول لا، و الآن عليك إقناعهم بالتخلي عنك''".

 

قبل أن يضيف بيرلو:" غادرت غرفة الملابس، و كنت آخر لاعب صعد إلى حافلة الفريق، و لم يبالي أحد بسبب تأخري، لأن الكل كان منشغلا بإبراهيموفيتش ... عدت إلى ميلان، و الفريق رفض التفريط في خدماتي ... صراحة كنت سأكون محظوظا لو انتقلت إلى برشلونة، لأني كنت سأعمل تحت إشراف مدرب كبير، يعرف كيف يجعل اللاعبين كبارا."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة