السهلاوي: أنا وهزازي إخوة - El botola - البطولة

محمد السهلاوي

السهلاوي: أنا وهزازي إخوة

15 يناير 2015على الساعة16:53

أعرب مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه الأخضر أمس على حساب كوريا الشمالية بنتيجة 4-1 ضمن منافسات كأس أمم آسيا 2015 المُقامة حالياً في أستراليا، نافياً في سياق آخر ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين زميله نايف هزازي.

 

وسجل مهاجم النصر السعودي هدفين من الأربعة التي أحرزها المنتخب السعودي في شباك الصين، بالمباراة التي دارت لحساب الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بالبطولة.

 

وقال السهلاوي في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية: "الفضل في تسجيلي للهدفين يعود إلى توفيق الله أولاً ثم مساندة زملائي، فأنا لن أتمكن من التسجيل إلا بمساعدة زملائي، وسواء سجلت أو احد من زملائي فالأهم هو تحقيق الفوز".

 

وكانت أنباء قد تحدثت قبل عدة أيام عن وجود مشادة بين السهلاوي وهزازي في تدريبات المنتخب السعودي قبيل مباراة الصين، لكن اللاعب نفى ذلك.

 

وقال في هذا الصدد: "لا يوجد خلاف، قد تكون اختلافات في وجهات النظر ليس أكثر، أنا وهزازي إخوة ونرتبط بصداقة قديمة منذ سنوات".

 

وأردف: "ما ردده البعض كان غير صحيح، والجميع شاهدنا في مباراة الصين وكنا على قلب رجل واحد، وبإذن الله سنواصل على نفس المستويات المميزة في القادم".

أخبار ذات صلة