الرجاء البيضاوي يرتقي للصدارة مؤقتا - El botola - البطولة

فريق الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي يرتقي للصدارة مؤقتا

03 يناير 2015على الساعة20:41

البطولة (البيضاء) / الورقة التقنية للمباراة

واصل فريق ، تحقيق النتائج الإيجابية بمركب محمد الخامس، بعدما تغلب أمسية اليوم السبت، على ضيفه  بثلاثية نظيفة، في مباراة لحساب الجولة 15 من .

 

مباراة اليوم، شهدت حضور جماهيري غفير، من قبل أنصار الرجاء البيضاوي، و الذين أبدعوا في مدرجات مركب محمد الخامس، و احتفلوا بتصنيهم كثالث أفضل ''أولتراس'' في العالم، من قبل إحدى المواقع الإلكترونية.

 

حضور و تشجيع الجماهير، دفع بلاعبي فريق الرجاء البيضاوي، لافتتاح حصة التسجيل في وقت مبكر، بحيث و من خلال بناء هجومي رائع، تمكن اللاعب فيفان مابيدي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، ليشعل بذلك مدرجات محمد الخامس.

 

الهدف الثاني لم يتأخر، بحيث أن الظهير الأيسر ، تمكن من مضاعفة الحصة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، من ضربة حرة غاية في الروعة، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التقدم بهدفين نظيفين، لصالح النادي الأخضر.

 

خلال النصف الثاني من عمر المباراة، حاول فريق الرجاء البيضاوي الحفاظ على تقدمه، و ذلك من خلال السيطرة على الكرة في منتصف الملعب، دون نسيان بعض تهديدات شباب أطلس خنيفرة، بقيادة نجم الفريق محمد أوناجم.

 

نادي الرجاء البيضاوي، ظل يبحث عن سبيل لإضافة بعض الأهداف، و تأتي له ذلك في الدقيقة 92، من قدم اللاعب عبد الإله الحافيضي، من خلال بناء هجومي رائع هو و ياسين الصالحي، لينتهي اللقاء بفوز النسور بثلاثية نظيفة، رفعت رصيد الرجاء البيضاوي.

 

و بهذا الإنتصار، تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الإرتقاء إلى صدارة الدوري مؤقتا، بحيث أنه رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما تواصلت متاعب شباب أطلس خنيفرة، الذي يعاني في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

أخبار ذات صلة