نسور الرجاء تطمح للتحليق مجددا على حساب نمور فاس - Elbotola - البطولة

وجها لوجه

نسور الرجاء تطمح للتحليق مجددا على حساب نمور فاس

23 نونبر 2014على الساعة00:19

ع.ر (البطولة)

يستقبل فريق غدا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية، و رغم اختلاف تمركز الفريقين في صبورة ترتيب البطولة الاحترافية إلا أن كلا الفريقين يحدوهما هدف واحد هو التخلص من النتائج السلبية التي لاحقتهما في مبارياتهما السابقة.

 

و يحدو الفريق الأخضر بقيادة مدربه البرتغالي جوزي روماو طموح تجاوز عثرات الدورات الماضية و التصالح مع الجماهير الخضراء الغاضبة من نتائج الفريق الأخيرة، خاصة بعد العودة في الدورة الثامنة بهزيمة أمام فريق النادي القنيطري، و لم يجد الفريق الأخضر بعد طريقه في منافسات البطولة الوطنية إذ لم يحصد من آخر ثلاث مباريات سوى نقطة واحدة و هي حصيلة تعكس الانحدار الكبير الذي عرفته نتائج الفريق مؤخرا.

 

و في حال فوز الفريق الرجاوي غدا على نظيره الفاسي فسيكون قد ضرب مجموعة من العصافير بحجر واحد، فبالإضافة إلى تصالحه مع الجماهير و عودته لسكة النتائج الايجابية، فإن الرجاء البيضاوي سيعيد الثقة لنفسه و لجماهيره، خاصة و أن اللقاء القادم لن يكون سوى لقاء الديربي البيضاوي، إذ سيواجه غريمه التقليدي الوداد الذي يتصدر الترتيب و يبصم على نتائج و أداء كبير.

 

و في الجهة المقابلة، لن تكون رحلة الفريق الفاسي صوب البيضاء رحلة سهلة، فوضعية الفريق الفاسي لحدود الدورة في البطولة الوطنية تبقى وضعية غير مريحة، و لا تليق بتاريخ و سمعة المدينة و الفريق، و سيسعى المغرب الفاسي إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب الدار البيضاء، و النسج على منوال الدورة الماضية التي حقق فيها نتيجة ايجابية بعد فوزه على حامل اللقب فريق المغرب التطواني بهدفين لصفر.

 

و يحتل فريق الرجاء الصف التاسع بإحدى عشر نقطة ، بعد ثلاث انتصارات و ثلاثة هزائم و تعادلين، فيما يحتل فريق المغرب الفاسي الصف 16 و الأخير برصيد ستة نقاط بعد فوز و ثلاث تعادلات و أربعة هزائم.

 

و قبل لقاء الرجاء و الماص، سيستقبل فريق بملعب الفتح فريق ، في اللقاء الذي سيقام بدون جمهور بعد العقوبات الصادرة في حق الفريق العسكري على إثر أعمال الشغب الأخيرة، و يطمح الفريق العسكري إلى تحسين ترتيبه في صبورة الترتيب و المصالحة مع النتائج الايجابية.

 

أما فارس سبو فيطمح إلى العودة بنتيجة ايجابية من قلب العاصمة الإدارية للمملكة و لما لا إحراج الفريق الخصم و انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، كما يهدف أبناء "حلالة" إلى الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب و الانضمام إلى الأندية المطاردة للمتزعم الودادي.

 

و يحتل الفريق العسكري الصف 12 ب تسعة نقاط، بعد فوزين و ثلاث تعادلات و ثلاثة هزائم، فيما يتمركز النادي القنيطري في المركز الخامس ب 13 نقطة بعد تحقيقه لأربع انتصارات و تعادل وحيد و ثلاثة هزائم.

 

و يقام هذا اللقاء بملعب الفتح بالرباط على الساعة الواحدة بعد الزوال، فيما يقام لقاء الرجاء و المغرب الفاسي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثالثة عصرا.

 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة