الكاك وخنيفرة .. الإدريسي في مواجهة رفاق الأمس - Elbotola - البطولة

هشام الإدريسي

الكاك وخنيفرة .. الإدريسي في مواجهة رفاق الأمس

25 أكتوبر 2014على الساعة11:52

أنس صوت الريح (البطولة)

يستضيف اليوم انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بالملعب البلدي خصمه شباب أطلس خنيفرة ، و ذلك برسم الجولة السادسة من .

 

مستجدات اللقاء

يدخل الفريقان المباراة بعدما قام كل منهما بتغيير طاقمهما التقني ، و للصدف سيكون اليوم مدرب النادي القنيطري هشام الإدريسي على موعد مع مواجهة ناديه السابق الذي انفصل عنه بعد دورات قليلة عن انطلاقة الموسم ، و سيضيف هذا العامل طعما خاصا للمقابلة سيما و أن النادي الخنيفري هو الآخر يدخل اللقاء بعدما قام بالتعاقد مع المدرب حسن الركراكي كخلف لهشام الإدريسي .

 

نتائج الفريقين

لم يتمكن الفريقان لحدود الساعة من تحقيق سوى فوز وحيد منذ انطلاق الدوري المغربي للمحترفين ، مع امتياز طفيف لفريق شباب أطلس خنيفرة الذي حقق تعادلين مقابل تعادل وحيد للنادي القنيطري . و هو الشيء الذي جعل كلا الفريقين يتموقعان في مراكز أسفل الترتيب ، و لمقابلة اليوم فرصة من أجل استفاقة أحد الفريقين أو استكمال طريقيهما المتدبدب .

 

معطى أرضية الميدان

كما تعودنا على ذلك ، فالمقابلات التي تجرى على أرضية اصطناعية لا تعطي في غالب الأحيان المنتوج الذي ينتظره المشاهدون .. و غالبا ما ستؤثر الأرضية على أجواء المقابلة خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة بغالبية المدن .

 

نتائج

تقاسم الفريقان نفس النتيجة في الدورة الماضية ؛ حيث لم يستغل نادي شباب أطلس خنيفرة فرصة استقباله بالميدان و انهزم أمام أولمبيك خريبكة ، بينما لم يتمكن النادي القنيطري من العودة بأية نقطة من رحلته التي قادته للأراضي البركانية و انهزم فيها بثلاثة أهداف لواحد .

مقابلة وحيدة جمعت الفريقان ؛ كانت برسم الاستعدادات للموسم الحالي و انتهت بفوز شباب أطلس خنيفرة بهدفين لصفر .

أخبار ذات صلة