كلوب: "كان بإمكاني التتويج بالعديد من الألقاب في دوري الأبطال مع ليفربول لكن الرّيال يجد دائما طريقة للفوز به" - Elbotola - البطولة

كلوب: "كان بإمكاني التتويج بالعديد من الألقاب في دوري الأبطال مع ليفربول لكن الرّيال يجد دائما طريقة للفوز به"

خ.م (البطولة)
17 ماي 2024على الساعة15:35

تحدث يورغن كلوب، مدرب ، عن أبرز اللحظات التي عاشها رفقة "الريدز"، قبل خوض مباراته الأخيرة بعد غد الأحد، أمام ، برسم الجولة الـ38 من .

وقال كلوب في المُؤتمر الصحفي الذي عقده يومه الجمعة: "هذا الأسبوع هو الأصعب في حياتي، لأنني عشت لحظات عظيمة ورائعة مع هذا النادي، ولا يجب أن نتظاهر بأنه أسبوع عادي، لأنه ليس كذلك".

وعلّق المدرب الألماني بشأن صورته التي انتشرت قبل أيام وهو وحيد في ملعب "الأنفيلد" قائلا: "أحب الملعب حينما يكون ممتلئا بالجماهير، وشعرت بالغربة خلال التقاط تلك الصورة، ولن أقوم بذلك مجددا، وأتمنى ألا تعكس تلك الصورة فترتي مع ليفربول، لأنني لم أكن وحيدا".

وفي حديثه عن المباراة الأكثر إثارة لفريقه منذ توليه مهمة تدريب ليفربول أوضح: "المباراة الأكثر إثارة؟ أعتقد عندما عدنا في اللقاء ضد برشلونة (في دوري أبطال أوروبا)".

وأشار كلوب إلى صعوبة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، في ظل تألق صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات : "كان بإمكاننا تحقيق العديد من الألقاب لأن التواجد في ثلاثة نهائيات هو إنجاز رائع، لكن هناك احتمال دائما لخسارة النهائي، لأن الرّيال يجد دائما طريقة للفوز به".

وبخصوص رأيه بشأن تصويت الأندية بإلغاء تقنية "الفار" في "البريمرليغ" قال: "أظن أنهم يُصوتون حول كيفية استعمالها، لأن ما يحدث حاليا بالتأكيد ليس صحيحا. هؤلاء الناس غير قادرين على استخدامها بشكل صحيح (الفار)، والمشكلة ليست في التقنية نفسها، وإن أتيح لي التصويت فسوف أصوت بإلغائها".

أخبار ذات صلة