الوداد تعزي في وفاة لاعب المنتخب الوطني السابق - El botola - البطولة

خاص

الوداد تعزي في وفاة لاعب المنتخب الوطني السابق

17 أبريل 2015على الساعة13:33

م.ز (البطولة)

عزت إدارة الوداد في وفاة لاعب المنتخب الوطني السابق، و، ادريس باموس، الذي وافته المنية أمس الخميس بعد معاناة طويلة مع المرض.


و نشرت إدارة ما يلي معزية في اللاعب ادولي السابق:
"بلغ إلى علم إدارة نادي الوداد الرياضي بكامل الأسى و الأسف نبأ وفاة الجنرال ادريس باموس، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و عميد المنتخب الوطني و لاعب الجيش الملكي، عن سن يناهز 73 سنة بعد صراع طويل مع المرض.


و على إثر هذا الخبر الأليم، يتقدم رئيس نادي الوداد الرياضي السيد سعيد الناصري، أصالة عن نفسه و نيابة عن المكتب المسير للنادي، اللاعبون، الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية و باقي مكونات نادي الوداد الرياضي، بأحر التعازي و أصدق المواساة لعائلة ادريس باموس و لنادي الجيش الملكي و أسرة الرياضة الوطنية، راجين من الله عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح الجنان. انا لله و انا إليه راجعون.


ورقة تعريفية:
الجنرال ادريس باموس، من مواليد 15 دجنبر 1942 بمدينة برشيد، كان عميدا للمنتخب الوطني بكأس العالم مكسيكو 1970، و لعب للجيش الملكي بين سنة 1963 و 1975.


و بعد نهاية مساره الجيد كلاعب، أشرف على تدريب فريق الجيش الملكي، ثم انتقل لمجال التسيير و ليترأس باموس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بين 1986 و 1992، الفترة التي تزامنت مع تألق المنتخب الوطني حين تأهل للدور الثاني من كأس العالم مكسيكو 1986، و نصف نهائي كأس أفريقيا للأمم الذي نظم بالمغرب سنة 1988."

أخبار ذات صلة