خاص: 10 نجوم يبحثون عن أندية - El botola - البطولة

10 نجوم يبحثون عن أندية رغم إغلاق سوق الانتقالات

خاص: 10 نجوم يبحثون عن أندية

19 شتنبر 2014على الساعة19:28

عادل الداودي - البطولة (a.eddaoudi@elbotola.com)

أُغلقت سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من شهر سبتمبر الحالي لكن الحديث لازال متواصلاً حول وجهة بعض اللاعبين المعروفين، حيث بقي بعض النجوم من دون أي فريق ويعمل بعضهم على حسم وجهته في الأيام والأسابيع المقبلة.

 

وكان آخر النجوم الذين تعاقدوا مع أندية جديدة البرازيلي المنضم إلى نادي كريتيرو المكسيكي والبرازيلي المنضم إلى بنفيكا بعد انتهاء عقده مع فالنسيا.

 

ونستعرض عليكم في هذا الموضوع أسماء 10 لاعبين أحرار يبحثون عن فريق يلعبون له في المرحلة المقبلة:

 

هوجو ألميدا

 

صنع المهاجم البرتغالي اسماً له في الدوري الألماني مع فيردر بريمن قبل أن ينتقل إلى بشكتاش التركي والذي لعب له لثلاثة مواسم ونصف سجل خلالها 47 هدفاً، لكن أصبح حراً منذ يونيو الماضي ومحط اهتمام أندية عدة منها وست هام وليستر سيتي وتشيزينا.

 

أدريانو ريبيرو

 

توقف البرازيلي عن ممارسة كرة القدم لفترة قبل أن يعود للملاعب في يناير الماضي حيث دافع عن ألوان أتلتيكو بارانينسي لـ3 أشهر ليحصل بعدها على بطاقة الحرية و يبحث عن وجهة جديدة قد تُنقذ مشواره وذلك بالعودة إلى إيطاليا للعب مع كاتانيا.

 

جوزيف يوبو

 

من أفضل المدافعين الذين أنجبتهم كرة القدم النيجيرية في السنوات الأخيرة، إذ اشتهر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون قبل أن ينتقل إلى تركيا للعب مع فنربخشة والذي فسخ عقده معه في يونيو، وينتظر فرصةً الآن للعودة إلى إنجلترا بعد اعتزاله اللعب دولياً مع نيجيريا عقب مونديال البرازيل.

 

بارك تشو يونج

 

انضم الكوري الجنوبي لأرسنال قادماً من موناكو في 2011 بتوصية من فينجر، لكنه ظل حبيس مقاعد البدلاء لفترة طويلة قبل أن ينتقل معاراً لسيلتا فيجو ومن ثم واتفورد الذي لعب له في الشهور الستة الأخيرة من الموسم الماضي قبل أن يصبح حراً بانتهاء عقده مع المدفعجية وهو الآن يبحث عن وجهة جديدة في سن الـ29.

 

فيكتور فالديس

 

تعرض الحارس الإسباني لأسوأ سيناريو بتعرضه لإصابة خطيرة قبل نهاية الموسم الماضي ليفوّت المونديال وتضيع عليه فرصة الانضمام إلى موناكو الذي كان قد اتفق معه شفاهياً على التوقيع له بالمجان عند انتهاء عقده مع برشلونة في يونيو.. وهو الآن حر في اختيار وجهته ومن المنتظر أن يوقع لليفربول فور تعافيه من الإصابة.

 

جيرمان بينانت

 

لعب بينانت لأندية كبيرة في مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز كأرسنال وليفربول، لكنه كان كثير التنقل من نادٍ إلى آخر، وكان آخر فريق لعب له هو ستوك سيتي والذي انتهى ارتباطه به في يناير 2014، ولم يوقع لأي نادٍ منذ ذلك الحين رغم اهتمام العديد من الأندية به كميلوال وفرق أخرى تنافس على الصعود إلى البريمييرليج.

 

نيلمار دا سيلفا

 

لم يكن المهاجم البرازيلي محظوظاً بمشواره في أوروبا حيث دافع عن ألوان فياريال لفترة قصيرة قبل أن يتجه إلى الخليج ليلعب مع الريان ثم نادي الجيش القطري والذي فضّل التخلي عن اللاعب على بعد عامين من انتهاء عقده.. لكن وجهته تكاد تكون معروفة بالعودة إلى ناديه الأصلي إنترناسيونال البرازيلي.

 

آلو ديارا

 

فسخ الدولي الفرنسي السابق عقده مع وست هام منذ أشهر وأصبح الآن حراً في اختيار وجهته حيث يتدرب حالياً مع نانسي الفرنسي على آمل الانضمام إليه رسمياً عند اقتناع المدرب بمؤهلاته البدنية والفنية والتي سمحت له باللعب في إنجلترا لسنوات.

 

أندريا دوسينا

 

لعب المدافع الأيسر الإيطالي لأندية كبيرة كليفربول ونابولي وأودينيزي ونجح في إثبات علو كعبه في إنجلترا وإيطاليا لكن تجربته الأخيرة مع ساندرلاند لم تكن جيدة، ليصبح حراً من دون أي ارتباط في انتظار انضمامه إلى تورينو في أية لحظة.

 

دييجو لوجانو

 

لعب قائد منتخب الأوروجواي للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة كان آخرها باريس سان جيرمان، لكن عدم حصوله على ثقة المدرب الفرنسي لوران بلان دفعه للتحرك صوب إنجلترا في تجربة قصيرة لم تكن ناجحة مع وست بروميتش.. حيث بات الآن حراً من دون أي فريق، ووجهته المقبلة قد تتمثل في الذهاب إلى السعودية حسب ما تداولته بعض الصحف البرازيلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة